-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب صب معاشات المتقاعدين

قرار بفتح مكاتب البريد صباح الجمعة

الشروق أونلاين
  • 2921
  • 5
قرار بفتح مكاتب البريد صباح الجمعة
أرشيف

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الخميس، عن “تجنيد” مكاتبها للعمل خلال الفترة الصباحية يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري، تزامنا مع موعد صبّ المعاشات والمنح لفائدة المتقاعدين وذوي الحقوق، وبغرض توفير أكثر انسيابية فيما يخص توافد المواطنين على مكاتب البريد وكذا ضمان استقبالهم في أحسن الظّروف.

وأوضح بيان للمؤسسة أن بريد الجزائر التي “تولي أهمية بالغة لرفاهية وأريحية زبائنها وخاصة منهم الفئات الأكثر عرضة” و “حرصا على ضمان استمرارية خدماتها عمدت على زيادة الحجم الساعي لمكاتبها البريدية التي تسجل حركة مالية معتبرة (صنف 2 ، صنف1 ، مكتب صنف استثنائية ،القباضات الرئيسية)، من خلال تجنيدها صباح يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا”.

وجددت ذات المؤسسة في بيانها بصفتها “مؤسسة مواطنة نداءها لجميع المواطنين من أجل الاحترام الصارم للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا”.

https://www.facebook.com/algerieposteofficiel/posts/3381773648571425

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • خليفة

    شكرا لموسسة بريد الجزائر على هذه المبادرة الجيدة ،و كنا نتمنى ان تكون على كل مستويات مكاتب البريد حتى لا تكون هناك طوابير على مستوى مكاتب البريد الرءيسية .

  • ramid

    و تستمر لغة الخشب. المشكل في السيولة و ليس في طول مواقيت العمل. على مدار أيام الأسبوع مكاتب البريد مفتوحة مع الازدحام و الطوابير و لكن السيولة غير موجودة. تمول مكاتبنا البريدية مرتين في الأسبوع فقط.

  • BELARBI.M.A

    لو تقدمت وسائل السحب الإلكتروني و توفرت أجهزة السجب بكثرة لما إضطر الزبائن للوقوف في طوابير طويلة و لوفر على موظفي البريد الكثير من الجهد

  • HEMZA A405B

    WALLAH DAHKOUNI, WACH MAN FAYDA IDA TFATHOU H24/24 7J/7 WA SOYOULA MAKANCH C'EST DE N'IMPORT QOUI

  • كلمة انصاف

    خصصوا اوقات للمتقاعدين فقط هكذا كل الشبابيك تعمل لخدمتهم و تفادي اتعابهم مثل الجمعة و السبت.