-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما أظهر الروح القتالية ورغبته الشديدة في تحقيق الانتصارات

قميص الجزائري ديلور يصنع الحدث في فرنسا

الشروق الرياضي
  • 8954
  • 0
قميص الجزائري ديلور يصنع الحدث في فرنسا
أرشيف

تلقى المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور ثناء مشجعي فريق مونبلييه الفرنسي بعدما أظهر الروح القتالية ورغبته الشديدة في تحقيق الانتصارات، وهو الأمر الذي أكده المراسل الفرنسي لوران باغانيلي.

ونشر مراسل قناة “كنال +” فيديو عبر حسابه في موقع للتواصل الاجتماعي، عن الجهد الضخم الذي يبذله المهاجم الجزائري على أرض الملعب، إذ حمل معه قميص ديلور الذي شارك فيه بالمباراة الأخيرة أمام نادي لانس وهو يشرح السبب الذي جعله يسجل الفيديو.

وقال باغانيلي، الذي استعرض القميص: “لقد أحضرت لكم شيئاً من مباراة مونبلييه لأريه لكم، هذا قميص أندي ديلور، لم ألمسه وسأريكم ما معنى أن تبذل جهداً كاملاً خلال المباراة”.

وأضاف المراسل: “هل رأيتم كمية العرق التي تسيل من القميص؟ لقد قطع عدة كيلومترات، إنه مثال رائع للاعبين الشبان، هل شاهدتم؟ إنه غير عادي”.

وتألّق ديلور بفضل مجهوداته الكبيرة وتقديمه كرة حاسمة في الهدف الأول، ورغم إصابته مرتين بفيروس كورونا في غضون 6 أشهر، أثبت أن قوته البدنية تفوقت بشكل واضح على الفيروس وتأثيره.

ويُقدم ديلور الأداء الأفضل في مشواره الكروي بعد مشاركته في 11 هدفاً في 12 مباراة لعبها في بطولة الدوري الفرنسي، والتي تمثلت في تسجيله 6 أهداف مع 5 تمريرات حاسمة، كما وضعته ضمن أفضل هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!