-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار المشاورات السياسية المنتظمة بين البلدين

كاتب الدولة لدى وزارة الخارجية الإيطالية يزور الجزائر

كاتب الدولة لدى وزارة الخارجية الإيطالية يزور الجزائر
إيطاليا
مانليو دي ستيفانو

يشرع كاتب الدولة لدى وزارة الشؤون الخارجية الإيطالية والتعاون الدولي، مانليو دي ستيفانو، الأربعاء، في زيارة عمل إلى الجزائر.

وأفادت وزارة الشؤون الخارجية، في بيان لها، أنه “في إطار المشاورات السياسية المنتظمة بين الجزائر وإيطاليا المدرجة في إطار معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون بين البلدين، سيقوم مانليو دي ستيفانو، كاتب الدولة لدى وزارة الشؤون الخارجية الايطالية والتعاون الدولي لجمهورية ايطاليا، بزيارة عمل، يوم 23 سبتمبر 2020 إلى الجزائر”.

وأضافت الوزارة أن المسؤول الايطالي سيكون له، خلال هذه الزيارة، مباحثات مع الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية، شكيب رشيد قايد، وكذا مع عديد كبار المسؤولين الجزائريين.

وستتمحور المباحثات أساسا حول “بحث واقع وأفاق التعاون الثنائي”.

وأشارت الوزارة عن “برمجة المواعيد الثنائية ستكون في صلب هاته المباحثات، لا سيما الدورة الرابعة للقاء الثنائي رفيع المستوى وكذا منتدى الأعمال الذي سيسبقه”.

كما سيتم خلال المناسبة وطبقا للالتزامات التي اتخذتها كل من السلطات العليا الجزائرية والايطالية، سيقوم البلدان بالإشراف على التنصيب الرسمي للجنة التقنية المختلطة الجزائرية- الايطالية المكلفة برسم الحدود البحرية بين الجزائر وإيطاليا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • amino

    علابلي مانليو دي ستيفانو مجابكش الخير الى الجزائر....علابلي جيت تشوف الا رانا في حرب راك حبيت شوف بعينك ادا رانا في حرب لان شبابنا هجرو اليكم والخبز ما يكفيش هههه

  • okba

    الحراقه ..خليو اولادكم عندكم..