-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذوو الضحية يعتدون على شقيق المتهم

كهل يقتل جاره بطلقة نارية بسطيف

سمير مخربش
  • 9073
  • 6
كهل يقتل جاره بطلقة نارية بسطيف
أرشيف

شهدت بلدية بيضاء برج بولاية سطيف مع نهاية الأسبوع المنقضي جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رب عائلة، تلقى طلقة نارية من مسدس تقليدي.

الجريمة التي هزت كيان بلدية بيضاء برج وقعت بمشتة أولاد الثامن أين نشب خلاف بين جارين، يرجح أن يكون بسبب الأرض التي دوما تصنع مآسي أهل الريف، فبعد تلاسن وشجار بين الطرفين حول اعتداء أحدهما على أرض آخر، ثارت ثائرة المتهم البالغ من العمر 49 سنة، فهرع الى المنزل وهو في حالة هيجان، وأحضر مسدسا تقليدي الصنع، ولم يتردد في تصويبه ناحية جاره وأطلق النار في مشهد مفزع لفظ على إثره الضحية البالغ من العمر 45 سنة أنفاسه الأخيرة قبل نقله الى المستشفى بعد أن استقرت رصاصة في صدره.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تحرك أهل الضحية بمجرد سماعهم الخبر، وهجموا على عائلة المعتدي وكانوا مدججين بالأسلحة البيضاء، ليوجه أحدهم طعنة خنجر إلى شقيق المتهم، الذي حوّل بدوره إلى المستشفى أين تبين بأن حالته خطيرة جدا، وهو الآن يخضع للرعاية الطبية المركزة مع احتمال نقله في الساعات القادمة إلى مستشفى سعادنة الجامعي بسبب خطورة إصابته. من جهتها مصالح الدرك تدخلت وألقت القبض على المتهم الذي أحيل على التحقيق. يذكر أن هذه الجهة من ولاية سطيف المحاذية لولاية باتنة، تعرف عادة شجارات شرسة تنتهي أحيانا بجرائم قتل وثأر بين أهل المنطقة الواحدة، والسبب دوما هو الأرض التي يدعي الكثيرون ملكتيهم التاريخية لها من دون امتلاكهم للوثائق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • كلمة انصاف

    هذه المشاكل سببها الرئيسي مصالح الدولة للعقارات النائمة, عوض اعطاء الناس اوراقهم مواثيقهم عقودهم لاراضيهم و ممتلكاتهم و عقاراتهم يبقى جيل بعد جيل عايشين تحت ظل علامة تساؤل كبيرة???? سرحوا للناس الي احب يبيع يشري يندب يخدم يقسم عقلية الحسد الحبوس التقزيم ... و المحاكم و المحامين اكلوا السحت بصمتهم لانه مصدر رزق لهم كلما طالت الامور و تعرقلت عقلية البرازيت.

  • mohamed

    الاعدام بضرب العنق في الساحات العمومية بعد صلاة الجمعة هو الحل الرادع والصائب والشرعي .اما ان تتفلسفوا وتدعون انكم ادرى واعلم وارفق من الله بعباده خوفا من اسيادكم في الغرب بحجة حقوق الانسان فان جهنم بالمرصاد وسترون اي منقلب تنقلبون

  • ديار الغربة المرة

    خسر الأرض و الدنيا و الآخرة و لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • Ouraghi nabil

    شعب و حكومة canibale

  • اعوذبالله.

    اعوذ بالله.

  • Yacine

    شيئ مؤسف الله يرحمه و يبقى السؤال العجيب أين القانون و الدولة و السلطة و البلدية و الدائرة و اللجان المختلطة و مفتشية التعمير و البناء و مديرية أملاك الدولة و شرطة العمران و البيئة و مديرية مسح الأراضي وووووو...... أين هي كل هذه الهياكل العمومية و المؤسسات... أين ذهبت و ماذا تفعل طوال السنة هكذا يتم حل المشاكل بالمشاجرات نظرا لغياب القانون اصلا زد على ذلك البيروقراطية و اللجان وووو..... حتى يحدث قتل ثم بتحرك الجميع لو تحركت الدولة في الديقية ١ ربما لما وقع الاعتداء لكن لا حباة لمن تنادي و هكذا تزحق الأرواح و ييتم الأطفال و الأزواج... في ظل قانون الفوضى و الادغال قانون التعمير المعجب