-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فتنة حبّ الدنيا وغياب الوازع الديني

لاعب صغير يملك أموال “قارون” معناه المخدرات

علي بهلولي
  • 2760
  • 1
لاعب صغير يملك أموال “قارون” معناه المخدرات
أرشيف

دعا عبد الكريم مدوار رئيس رابطة الكرة المحترفة لاعبي البطولة الوطنية إلى “التعقل”، وتحمّل مسؤولية مُمارستهم الرياضة الإحترافية، في ظلّ تنامي آفة تعاطي المنشطات.

وقال عبد الكريم مدوار إن انتقال تناول العقاقير الممنوعة في الوسط الكروي، من المنشطات إلى المخدرات، أمر خطير جدا يستدعي من الهيئات المعنية التحرّك بِقوّة لِتطويق هذه الآفة.

وأضاف في ظهور إعلامي له عبر أمواج الإذاعة الدولية الجزائرية أن مسؤولية تجفيف منابع آفة المنشطات في الحقل الكروي، يتحمّلها الجميع، وعدّد أسماءً بينها وزارة الشباب والرياضة والفاف والرابطة ورؤساء الأندية واللاعبون والمدربون والأولياء.

ويعتقد الرجل الأوّل في الهيئة المُسيّرة لِشؤون البطولة الوطنية، أن طابع الفتوة (صغر السنّ) الذي يتميّز بِالطيش والتهوّر، واستلام لاعبين شباب (أشار إلى العمر ما بين 20 و24 سنة) أجور ومنح فلكيَين (أشار إلى أجرة تتجاوز 100 مليون سنتيم في الشهر)، يُساهمان في انحراف هؤلاء الكرويين. مُشدّدا على ضرورة الإعتناء بِالجانب التربوي، سواء داخل الأسرة أو في فلسفة النادي الرياضي.

والتزم عبد الكريم مدوار بِأن رابطة الكرة المحترفة ستعمل جاهدة للتخفيف من آفة تعاطي اللاعبين للمنشطات، داعيا الجهات التي لها صلة بِالنشاط الرياضي للمساهمة الفعلية في التوعية وصرف نظر الكرويين عن الإنحراف.

وكانت لجنة الإنضباط قد عاقبت في الأيّام القليلة الماضية، متوسط ميدان مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني (23 سنة)، بِالإيقاف لِمدّة 4 سنوات، بِسبب تعاطيه المنشطات ومادة الكوكايين تحديدا، في مباراة للبطولة الوطنية خاضها فريقه مع المُنافس شباب بلوزداد، في الـ 17 من جانفي الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سي الهادي

    المبلغ المالي الذي كان حاليلوزيتش - الذي أهان الشعب الجزائري - يتلقاه في شهر واحد يمكن ان يمول به سكان بلدية بالتغذية لمدة شهر .( الحفلات التي يحضرها الفنانين الأجانب ، المهم النهب العام لأوال الشعب )