-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجّه له مدرب نابولي الدّعوة

لاعب مُغترب آخر يقترب من “الخضر”

علي بهلولي
  • 7633
  • 0
لاعب مُغترب آخر يقترب من “الخضر”

وجّه التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي، الأربعاء، الدّعوة للاعبه الجزائري المُغترب كريم زدادكة من أجل خوض مواجهة نادي غرناطة الإسباني.

ويستعدّ فريق نابولي الإيطالي لِمواجهة المضيف نادي غرناطة الإسباني مساء هذا الخميس، في إطار ذهاب الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

وأعلن المدرب جينارو غاتوزو عن قائمة تضمّ 20 لاعبا في صفوف فريق نابولي، لِخوض مواجهة غرناطة. وقد ضمّت إسم كريم زدادكة.

وينشط متوسط الميدان كريم زدادكة (20 سنة) في فريق نابولي الإيطالي لِفئة الأكابر، منذ شهر سبتمبر الماضي.

وضمّت قائمة فريق نابولي عدّة لاعبين شباب على غرار زدادكة، وذلك بِسبب مشكل الإصابات (الرياضية و”كورونا”). وغاب عنها المدافع الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، الذي يُعالج حاليا من إصابة بِفيروس “كورونا” تعرّض لها في الأيّام القليلة الماضية.

وسبق للمدرب غاتوزو أن استدعى لاعبه زدادكة في مباراة نابولي والضيف جوفانتوس مساء السبت الماضي، لِحساب منافسة البطولة الإيطالية. لكن تركه احتياطيا.

وفضلا عن نادي نابولي، لعب كريم زدادكة في فريقَي نيس الفرنسي وكافيزي الإيطالي.

وقد يكون هذا الإستدعاء “الأوروبي”، جسر عبور كريم زدادكة إلى المنتخب الوطني الجزائري، الذي تنتظره مقابلتان دوليتان أمام زامبيا وبوتسوانا أواخر شهر مارس المقبل، بِرسم آخر جولتَين من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

ولم يسبق للاعب كريم زدادكة أن مثّل ألوان أيّ منتخب، وفي جميع الأصناف. ما يعني أن مروره إلى “محاربي الصحراء” أبطال إفريقيا سيكون سلسا.

وكان كريم زدادكة قد عبّر عن رغبته الصّريحة في ارتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، في الخريف الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!