-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدية تُسدل ستار البطولة بعيدا عن جماهيرها

لجنة الإنضباط تُنهي موسم 3 لاعبين من دفاع تاجنانت

علي بهلولي
  • 596
  • 0
لجنة الإنضباط تُنهي موسم 3 لاعبين من دفاع تاجنانت
ح.م

أنهت لجنة الإنضباط في آخر اجتماع لها موسم 3 لاعبين من صفوف فريق دفاع تاجنانت، بعد أن عاقبت كل واحد منهم بِالإيقاف لِمدّة 4 لقاءات، نصفها غير نافذ.

ويتعلّق الأمر بِكل من: متوسط الميدان فؤاد حداد والمهاجمَين محمد هشام عطوش وحمزة دمان. الذين نالوا البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع، المُرادفة للطرد، في مباراة فريقهم دفاع تاجنانت والمضيف اتحاد بسكرة (0-4 للمحليين)، الجمعة الماضية، بِرسم الجولة الـ 28 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيلس”.

وفسّرت لجنة الإنضباط هذه العقوبة بِإعتداء اللاعبين الثلاثة المذكورين على الحكام.

للذكر، فإن اللاعبَين فؤاد حداد ومحمد هشام عطوش يرتبطان مع دفاع تاجنات بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2019. فيما يمتد عقد زميلهما حمزة دمان إلى نفس الفصل من العام الموالي.

وعاقبت لجنة الإنضباط فريق أولمبي المدية بِإجراء مباراة واحدة بِلا جمهور، وتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار. بِسبب رشق أنصار الأولمبي أرضية الملعب بِالشهب النارية، خلال مباراة فريقهم والضيف اتحاد البليدة (2-1 للمحليين)، الجمعة الماضية. ضمن إطار الجولة الـ 28 من عمر البطولة الوطنية.

وتعني هذه العقوبة أن أولمبي المدية سيستقبل نصر حسين داي، في الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر البطولة، بِمدرجات شاغرة. ويلعب الأولمبي قبل ذلك خارج القواعد أمام المضيف نادي البارادو.

للإشارة، فإن أولمبي المدية ودفاع تاجنانت مازالا يُصارعان من أجل ضمان البقاء في القسم الأوّل، قبل جولتَين من نهاية البطولة. حيت يتموقع الأولمبي في المركز الـ 12 بِرصيد 33 نقطة، يليه الدفاع في المركز الـ 13 بِمجموع 31 نقطة، ويشغل اتحاد بسكرة المركز الـ 14 بـ 30 نقطة، يليه اتحاد الحراش في المركز الـ 15 بِرصيد 25 نقطة، ويتذيّل اتحد البليدة اللائحة في المركز الـ 16 بِمجموع 20 نقطة. وعليه فقد نزل اتحاد البليدة والحراش في تاريخ سابق إلى بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”، في انتظار الفريق الثالث المُرافق لهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!