-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صفقات وملفات مشبوهة آخرها الخيمة العملاقة

لجنة تحقيق تشرع في عملية تدقيق واسعة ببلدية باب الواد بالعاصمة

رضا ملاح
  • 888
  • 1
لجنة تحقيق تشرع في عملية تدقيق واسعة ببلدية باب الواد بالعاصمة
ح.م

شرعت لجنة تحقيق ولائية في عملية تدقيق واسعة لملفات وصفقات عمومية على مستوى بلدية باب الواد وسط العاصمة، وذلك بأمر من والي العاصمة عبد القادر زوخ، كاستجابة لمضمون عدة تقارير ومراسلات رفعها نواب رئيس البلدية، منذ بداية العهدة الحالية أكتوبر 2017.
وحسب ما ذكرته مصادر “الشروق” من داخل المجلس الشعبي لبلدية باب الواد بالعاصمة، فإن لجنة التحقيق باشرت عملها، بصفة رسمية، صباح أمس، على أن تستمر إلى غاية الانتهاء من عملية التدقيق في جميع الملفات والصفقات التي وصفت بـ”المشبوهة”، خصوصا وأن المجلس البلدي، ومنذ بداية العهدة، عرف عدة مشاكل، تسبّبت في دخول البلدية في حالة انسداد لمدة ثلاثة أشهر.
إلى ذلك، أوضح مصدر “الشروق”، أنه من بين اللجان والمكاتب المعنية بعملية التحقيق والتدقيق، مكتب الوسائل العامة، مكتب الصفقات وكذا المصالح والأقسام التي تعنى بالشؤون المالية.
من جهة أخرى، طفت على السطح، حسب ذات المصدر، قضية صفقة الخيمة العملاقة، التي استغل صاحبها مساحة 2600 متر مربع، مع أن العقد الموقع يسمح له باستغلال 1500 متر مربع، ناهيك عن تمديد الفترة المتفق عليها التي انطلقت يوم 25 أكتوبر وانتهت يوم 8 نوفمبر، إلى غاية 14 نوفمبر، أي أن صاحب الخيمة العملاقة استفاد من 6 أيام إضافة دون أي مبرر ومن دون أن يدفع مقابلا ماديا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    في الجزائر، إذا أردت أن تدفن قضية ما، فاخلق لها لجنة !