-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لماذا هاجمت بن قنة محافظ “نابلس”؟

لماذا هاجمت بن قنة محافظ “نابلس”؟
ح.م
خديجة بن قنة

شنت الإعلامية الجزائرية المذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة هجوما عنيفا على محافظ مدينة نابلس الفلسطينية أكرم الرجوب، وذلك في أعقاب تطاوله ليلة عيد الفطر بألفاظ نابية على المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية والمتضامنين مع قطاع غزة والداعين إلى رفع الحصار عنه.

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على ما ورد على لسانه من ألفاظ نابية في حق الداعين إلى رفع السلطة الفلسطينية حصارها عن غزة: ”تتحرر فلسطين عندما تغتسل من هؤلاء”. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحافظ مدينة نابلس، أكرم الرجوب، وهو يتحدث خلال مسيرة خرجت الأربعاء الماضي في مدينة نابلس، بدعوة من حركة “فتح”، لتأييد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، و”رفض صفقة القرن”، بالتزامن مع دعوات إلى الخروج في مسيرة بنابلس لرفع العقوبات عن غزة، قبل أن تلغى من دون توضيح الأسباب، وبالتزامن مع مسيرة أخرى خرجت في رام الله بدعوة من حراك رفع العقوبات، وقمعتها أجهزة السلطة الأمنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • توفيق

    فاليحفظك الله اختي الجزائرية الشهمة نفتخر بك فصاحة, رزانة , اخلاقا وقدرات

  • عبدالحفيظ

    الامر لا يعنيها و كان الاولى بها ان تستقيل من قناة الفتنة التي كانت تتامر على الجزائر مثل ما فعل غسان بن جدو و غيرهم كثير