-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الزعيم الفرنسي "المتصابي" تحوّل إلى سخرية

ماكرون- رئيسة كرواتيا.. على أنغام “الصّيف الرّوسي”!

علي بهلولي
  • 5061
  • 1

بدا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وكأنه في حالة من الهذيان، بعد تتويج منتخب بلاده لِكرة القدم بِكأس العالم 2018 بِروسيا.

وفاز منتخب فرنسا بِنتيجة (4-2) على المنافس الكرواتي، في نهائي المونديال المنتظم مساء الأحد بِالعاصمة الروسية موسكو.

وحضر وقائع المباراة في المدرجات كل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ورئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش، فضلا عن شخصيات أخرى من مجالات متباينة.

وعلّق الفرنسيون بِسخرية على الرئيس إيمانويل ماكرون، عبر مواقع التواصل الإجتماعي. خاصة وأن المسؤول السياسي “الإفرنجي” الشاب كاد يخرج عن طوره، بِسبب التتويج العالمي لـ “الديكة”.

ولكن ما لفت انتباه الفرنسيين هو وجود الرئيسة الكرواتية المُثيرة للجدل، حيث علّق بعضهم مازحا أن ماكرون (40 سنة) سيُطلّق زوجته “العجوز” بريجيت (65 سنة)، ويتزوّج بِالكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش (50 سنة). وقال آخر إن ماكرون سيُعيد النظر في قانون منع تعدّد الزواج بِفرنسا. وزعم ثالث أن بريجيت ستُؤدّب ماكرون بعد نهاية حفل المونديال، بِسبب تهوّره، خاصة وأن صورا تلفزيونية أظهرتها بِوجه عابس أمام “حماقات” زوجها. وغرّد رابع قائلا إن بيت الرئيس الفرنسي سيتصدّع، بِسبب “تصابي” ماكرون و”غيرة” زوجته بريجيت، وقال خامس إن الرئيسة الكرواتية بِمثابة “تفّاحة الشقاق”، وكتب سادس قائلا إن بريجيت سيتزوجها رئيس اتحاد الكرة الفرنسي نوال لو غرايت البالغ من العمر 76 سنة (في الصورة المدرجة أعلاه، يسارا). وقال مُغرّد آخر إن الرئيس الفرنسي يتمتّع بِشبابه “الكرواتي” على أنغام “الصّيف الروسي”، في إشارة إلى الأغنية الشهيرة “الصّيف الهندي L’Été indien” للمغني الفرنسي الراحل “جو داسان Joe Dassin”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Nounou constantine

    المغني ليس فرنسي بل كندي. Joe dassin