-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي يؤكد:

متفائل بعودة الفريق إلى سكة الانتصارات

متفائل بعودة الفريق إلى سكة الانتصارات
ح.م
رشيد الطاوسي

أبدى مدرب وفاق سطيف، رشيد الطاوسي تفاؤله بأن فريقه سيعود إلى سكة الانتصارات ويتجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها، في أقرب وقت ممكن، وعلى هامش حصة الاستئناف بملعب 8 ماي 1945 التي أعقبت المباراة الأخيرة أمام شبيبة الساورة صرح الطاوسي بأنه يتحمل مسؤولية تراجع مردود اللاعبين خلال المقابلات الأخيرة في مختلف الجبهات بدءا من الإقصاء المر من المربع الذهبي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا ثم الخسارتين غير المنتظرتين على أرضية ملعب الثامن ماي 1945 بسطيف ضمن الدور ثمن النهائي ذهاب من منافسة كأس العرب

للأندية البطلة وكذا في مباراة الجولة 14 من البطولة الوطنية أمام شبيبة الساورة. وأوضح التقني أنه يتحمل مسؤولية تراجع مردودية فريقه لكنه بالمقابل أكد على ضرورة محاسبة اللاعبين على هذا التراجع ومعرفة أسبابه، وأسباب الأخطاء المرتكبة ونقص الفعالية الهجومية والنجاعة على الميدان وتلقي أهداف عن طريق المرتدات في عقر الديار.

وقال في هذا السياق: “إننا نشتغل بجدية وانضباط كبيرين ولا بد من تفسير حالة تلقي الأهداف ضد مجرى اللعب، وأضاف الطاوسي أن فريقه غير بعيد عن كوكبة المقدمة مشيرا إلى أن الأخطاء المرتكبة قد تم تشخيصها والوقوف عليها ولا بد من تداركها وتصحيحها والاستفادة منها للرجوع إلى سكة الانتصارات وحصد النقاط خلال هذه المرحلة التي تتطلب عملا نفسيا كبيرا مع اللاعبين وذلك قبل بداية مرحلة العودة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وكشف أن الوفاق يحتاج إلى تدعيم في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة على مستوى خطوطه الثلاثة (الدفاع والوسط والهجوم) معتبرا تركيبة الفريق “غير غنية كثيرا” حيث إن غياب بعض اللاعبين يتسبب- كما قال- في تأثير كبير على الفريق لذلك “لا بد من انتدابات نوعية ودراسة دقيقة في عملية الاستقدامات”.

وأكد مدرب النسر الأسود أن فريقه سيلعب حظوظه كاملة في جميع الجبهات معتبرا أن انهزام الفريق على أرضية ميدانه بنتيجة 1 مقابل صفر ضمن الدور ثمن النهائي ذهاب، أمام الأهلي السعودي في البطولة العربية “مجرد عثرة” ولا تزال المباراة الثانية في المملكة العربية السعودية التي “سنلعب فيها كامل حظوظنا للتأهل للدور المقبل.

وأفاد مدرب وفاق سطيف بأن بعض اللاعبين “لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم وأن فرصة الاعتماد على شبان الفريق واردة وما على هؤلاء إلا البرهنة فوق الميدان”.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خبير رياضي متشاءم

    الوفاق يعاني دفاعيا هناك خلل دفاعي يجعل الوفاق يتلقي اهداف عديدة بميدانه . وانتداب مدافعين من الطراز العالي سيدخل الوفاق في التنافس علي اللقب او الكأس . وينقصه قلب هجوم حقيقي يترجم الفرص التي يخلقها هجوم الوفاق و انتداب قلب هجوم او اثنين من الطراز العالي . لترجمة الفرص الكبيرة الضائعة للوفاق في البطولة او مختلف المشاركات العربية .

  • s.abdallah

    راك غير اتهف في روحك وباش مااسرحوكش من تدريب الفريق واعلاش الكلام هدا ما قلتوش قبل المباراة انتاع الساورة.....واعلاش الفرق اللي رايح تلعب معاهم رايحين يسمحو في النقاط الثلاث او حتى التعادل..بركانا من الخرطي والكدب