-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد اعتزاله اللعب الدولي

مجاني يمتدح 4 مدربين لـ”الخضر” ويتجاهل ماجر

علي بهلولي
  • 4419
  • 3
مجاني يمتدح 4 مدربين لـ”الخضر” ويتجاهل ماجر
ح.م

أشاد القائد الأسبق لـ “الخضر” كارل مجاني بِكفاءة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في حين غيّب إسم التقني رابح ماجر.

وقال المدافع كارل مجاني إن جمال بلماضي هو المدرب الأنسب لـ “محاربي الصحراء”، واستدلّ بِقيادته المنتخب الوطني الجزائري لِإحراز كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وأضاف مجاني في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الخميس، أنه يأمل أن يحصد “الخضر” مزيدا من النجاح والإنتصارات، تحت إمرة الناخب الوطني جمال بلماضي. مُبديا أسفه لِكونه لم يلعب تحت إمرة هذا التقني الفذّ.

وكانت المباراة الودية للمنتخب الوطني الجزائري أمام المضيف البرتغالي، في الـ 7 من جوان 2018، المواجهة الدولية الأخيرة للمدافع كارل مجاني مع “محاربي الصحراء”.

وتوجّه مجاني أيضا بِالشكر إلى التقني رابح سعدان، بعد أن ثمّن مواهبه الكروية، ومنح له فرصة تمثيل الرّاية الوطنية عام 2010، واستدعاه لِخوض مونديال جنوب إفريقيا.

وامتدح مجاني التقني وحيد خليلوزيتش، وقال إنه كان يمتاز بِالذّهنية الإحترافية والصّرامة في العمل. وأضاف أن فترة الإطار الفني البوسني زاهية ولا تُنسى.

وأثنى مجاني على التقني الفرنسي كريستيان غوركوف، لِكونه ساعده كثيرا عند بداية مشواره الكروي في فئة أكابر نادي لوريون. وأضاف أن مروره على العارضة الفنية لـ “الخضر”، كان كذلك حسنا وإيجابيا.

واكتفى مجاني بِذكر رباعي التدريب المُشار إليه، بِدون أن يذكر إسم رابح ماجر، الذي أشرف على المنتخب الوطني ما بين أكتوبر 2017 وجوان 2018.

ولعب مجاني 6 مقابلات مع “الخضر” تحت إمرة رابح ماجر: واحدة رسمية وخمس مواجهات ودّية. ومع ذلك غيّب إسم هذا التقني في محطّة ذكرياته مع “محاربي الصحراء” والإطارات الفنية التي دربتهم.

للإشارة، فإن كارل مجاني (34 سنة) أعلن في الأيّام القليلة الماضي عن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري. وبِالمقابل، انضمّ إلى فريق سالاز الذي ينتمي إلى بطولة الدرجة السادسة في فرنسا، ضمن عقد تنقضي مدّته في الصيف المقبل.

وشارك صخرة الدفاع كارل مجاني في 62 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، بينها حضوره فعّاليات مونديال 2010 و”كان” 2013 و2015. وتشرّف في بعض المقابلات بِحمل شارة القائد، وسجّل 4 أهداف. عِلما أن هذا اللاعب أبصر النور بِمدينة ليون الفرنسية عام 1985، من أمّ تنتمي إلى هذا البلد الأوروبي، وأب جزائري من ولاية بجاية، مُهاجر ومُقيم بِفرنسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سليم

    وهل ماجر مدرب

  • محمدي

    مايفعله الصحفي ماتب المقال يسمى الاصطياد في المياه العكرة اتقي الله ولا تعمل عمل ابليس مادخلك انت فليذكر من يشاء

  • abdel

    Wayane aqra wala tarabous Madjer bach atgoul ataqni ?.