-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن قائمة من 23 شخصية جديدة

“مجموعة الستة” تدعو الإبراهيمي وحمروش وسيفي وبن بيتور إلى الانضمام

الشروق أونلاين
  • 4273
  • 10
“مجموعة الستة” تدعو الإبراهيمي وحمروش وسيفي وبن بيتور إلى الانضمام
ح.م

في بيان ثان، لها دعت الهيئة الوطنية للوساطة والحوار الوطني، الأحد، 23 شخصية، من بينها طالب الإبراهيمي ومولود حمروش وأحمد بن بيتور ومقداد سيفي وعبد العزيز رحابي، للانضمام إلى صفوفها.

وقالت هيئة الستة في بيانها، لها إنها قررت استجابة لرغبة الحراك الشعبي في جمعته الـ23، وبهدف ضمان إنجاح الحوار الوطني، دعوة العديد من الشخصيات، بعضها ذو بعد وطني، للانضمام لصفوفها والعمل معا لإيجاد حلول ومخارج للأزمة الراهنة.

وتضمنت قائمة المدعوين من طرف هيئة كريم يونس، المجاهدتين جميلة بوحيرد وظريفة بن مهيدي، بوالمحامي مصطفى بوشاشي، ومقران آيت العربي وإلياس مرابط، والياس زرهوني ومسعود بوديبة وعبد الرزاق قسوم ورشيد بن يلس وابراهيم غومة وفارس مسدور وفاطمة الزهراء بن براهم، وغيرهم.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • أنا

    يجب ترك الأنانية و الغرور و الحسابات الضيقة و التركيز فقط على مصلحة الوطن و إشراك كل من يستطيع أن يقدم إضافة إلى المجموعة.

  • امازيغي حر

    عجيب وامر عجيب لجزائر العجائب والغرائب الشخصيات الستة المرفوضة شعبيا وحركيا ذوو النظام السابق حسب ميولاتهم وتوجهاتهم وعلاقاتهم ببوتفليقة يدعون ويطلبون من الشخصيات الوطنية الحقيقية التي فرضها الحراك الشعبي لاكثر من 6أشهر الانضمام الى لجنة الحوار الذي اسسها بن صالح المضببة المعالم والاهداف وكأنها هي اللجنة الرسمية لها كل الصلاحيات بينما أننا نعرف نبذة عن حياتهم وثقافتهم وتوجهاتهم طبعا- الافلان والارندي -لماذا غيب هؤلاء الشخصيات الوطنية المخلصة التي لها الباع والذراع والصيت والحنكةفي جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتي فرضها الحراك الشعبي حيث رفعوا صورهم

  • حسام

    أعتقد أن الستتة فرضوا لمعرفة سيرتهم الداتية وقد كشف عن أوراقهم السيد لزهاري بأنه يريد الدهاب للأنتخابات ولوبشلة من المواطنين وبمنهجية السلطة البوتفليقية التي لا تزال تتحكم في الوضع بفرضها بن صالح دستوريا وحكومة بدوي الغير الدستورية بعد تعدر تنصيبها من قبل فشكلت بمحكومة معروفة حتى يستمر تمديد العهدة الرابعة بعد رفض الشعب للعهدة الخامسة

  • smail benkhemou

    MAZALOU HAD AL HEM IDOUR MOGDAD SIFI KAN MAAHOUM HOWA OU HAMROUCHE NON NON NON .

  • L Arbitre

    من أنتم و من نصبكم و من أعطاكم الحق لتقررو إستجابة لرغبة الحراك ؟ هذه ليست دعوة لإيجاد الحلول بل هي مجرد مناورة من طرف أعضاء اللجنة التي انحرقت اوراقها يوم ميلادها و لذى ارادت ان تبيض نفسها بدعوة شخصيات يحترمها الحراك. شكرا للنظام الذي فضحكم امام الشعب , فما أنتم إلأ مجموعة من المرتزقة الإنتهازية و مدمنين الفكر الريعي تريد التموقع تحت شعارات الحوار.

  • ابو الأيتام

    الخلاف خلق ليبقى الى يوم القيامة
    و لو لمرة واحدة اجعلوا الجزائر و شعبها قبل كل شيئ فالتاريخ سيكتب أحسنتم ام أسأتم الجزائر كما قالها أسيادنا بالأمس و عاشوا و ماتوا لأجلها فوق كل اعتبار.
    لا تخونوا الله و رسوله و تخونوا امناتكم و أنتم تعلمون

  • موال

    هل يعقل على نحو مفعول به دعوة شخصيات وطنية من الوزن الثقيل من طرف شخصيات وطنية أخرى لاكن من العيار الخفيف لاستفتاح إدارة حوار وطني جد حساس في ضرف استثنائي؟ لمذا الصورة مقلوبة؟ منطقيا اليس العكس هو الصحيح! بعقلانية اليست الحكمة والخبرة السياسية تتطلبن وتفرضن نفسيهما زيادة على الطابع الوطني الذي يتحل به الجميع لكسب ثقة جماهير الحراك الوطني المفقودة وسعيد من يفوز بها.

  • الشيخ عقبة

    أحسن مافعلم وعليه تشكرون ، كنت أتوقع ذلك ( قولولهم وريونا حنة يديكم ) ويمكنهم حتى المشاركة في مساعدة اعضاء الهيئة على تنظيم سير الحوار بدلا من التفرغ للنفاق والنميمة والفتن والتآمر .

  • ali ben bakir

    DEGAGEZ TOUS DEGAGER TOUS ET ENCORE DEGAGER TOUS

  • Lpp

    فارس مسدور ؟؟؟؟؟.