-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفق موقع "ترانسفير ماركات"

محرز وعطال وبن ناصر وبن سبعيني ودولور أغلى لاعبي “الخضر”

الشروق الرياضي
  • 5705
  • 0
محرز وعطال وبن ناصر وبن سبعيني ودولور أغلى لاعبي “الخضر”
ح.م

قام موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في متابعة أخبار الانتقالات بتحيين جزئي في القيمة السوقية لنجوم المنتخب الوطني لكرة القدم الناشطين في أوروبا.

وحافظ رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، على المركز الأول كأغلى لاعب جزائري بقيمة سوقية في حدود 48 مليون أورو.

ويعد هذا الموسم، الأفضل لمحرز مع مانشستر سيتي، منذ انضمامه إليه في 2018، حيث سجل 11 هدفا، ولكن صاحب الـ29 عاما، لم يقدم بعد الأداء الذي ظهر به في 2016، عندما قاد فريقه السابق، ليستر سيتي، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، كما نال الجناح الدولي الجزائري في ذاك العام، جائزة أفضل لاعب في “البريمير ليغ”.

وجاء في المركز الثاني مدافع نيس الفرنسي، يوسف عطال صاحب قيمة سوقية بـ20 مليون أورو، ورغم الإصابة التي تعرض لها مع ناديه وحرمته من اللعب لفترة طويلة في الدوري الفرنسي، إلا أنه حافظ على قيمته في سوق التحويلات.

وحل نجم ميلان الايطالي إسماعيل بن ناصر ثالثا بقيمة سوقية بلغت 17.5 مليون أورو، بعد أن تمكن من إثبات ذاته بصورة جيدة في أول مواسمه مع “الروسونيري”، بعدما ظهر بشكل ممتاز على مدار الموسم.

وشارك بن ناصر في 31 مباراة من أصل 38 لعبها ميلان في الدوري الإيطالي، بينما جلس على مقاعد البدلاء في 4 مباريات وغاب عن 3 لقاءات بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات. ونال بن ناصر إشادات كثيرة لدوره المهم في وسط ملعب ميلان حيث كان بمثابة رمانة الميزان في تشكيلة “الروسينيري”، وكان أبرز اللاعبين العرب هذا الموسم في “الكالتشيو”.

أما المركز الرابع فكان من نصيب المدافع الأيسر رامي بن سبعيني، بقيمة 15 مليون أورو.. اللاعب السابق لنادي بارادو قدم موسما أكثر من رائع مع ناديه بوريسيا موشنغلادباخ في الدوري الألماني وضمن مشاركة الموسم القادم في رابطة أبطال أوروبا، كما يوجد محل اهتمام عديد الفرق الأوروبية الكبيرة أبرزها نادي أنتر ميلان الإيطالي.

وجاء أندي دولور في المركز الخامس بقيمة إجمالية تقدر بـ13 مليون أورو، بعد تألقه مع مونبيلييه الفرنسي هذا الموسم.

ويجدر التذكير إلى أن قيمة جميع اللاعبين تدهورت في شهر أفريل الماضي، بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا الذي أوقف النشاط الكروي لفترة طويلة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!