-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحيتان امرأة ووالدتها

مخمورون يختطفون متشردتين ويحاولون الاعتداء عليها بقالمة

الشروق
  • 2565
  • 0
مخمورون يختطفون متشردتين ويحاولون الاعتداء عليها بقالمة
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الدرك الوطني ببلدية بومهرة أحمد بقالمة، ليلة الخميس، من تحرير فتاة متشردة ووالدتها من قبضة عصابة إجرامية، تتكون من 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 سنة و24 سنة، حاولوا الاعتداء على الفتاة بعد استدراجها رفقة والدتها إلى بيت مهجور في ساعة جد متأخرة من الليل.
وحسب ما أورده بيان المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقالمة، فإن أحد أفراد العصابة تقدم ليلا من الفتاة ووالدتها وعرض عليهما المساعدة والمبيت عنده في بيته العائلي كونهما متشردتين وتعيشان في الشارع، مبديا تعاطفه معهما خاصة في ظلّ انخفاض درجات حرارة الجو، وبرودة الطقس ليلا، إلاّ أنه استدرجهما نحو بيت مهجور، كان يتواجد بداخله شركاءه الثلاثة الآخرين، يحتسون الخمر ويتعاطون المخدرات، قبل أن يتبادر إليهم الاعتداء جنسيا على الفتاة بعد تهديدها ووالدتها بالأسلحة البيضاء.
في تلك الأثناء وتحديدا عند الساعة الواحدة صباحا، تلقت غرفة العمليات بمجموعة الدرك الوطني بقالمة، مكالمة هاتفية على الرقم الأخضر من أحد المواطنين، مفادها أن مجهولين قاموا باقتياد امرأتين بالعنف من الشارع بوسط بلدية بومهرة أحمد نحو وجهة مجهولة. إثر ذلك تحرك عناصر فرقة الدرك الوطني، لتفعيل عنصري التحري والاستعلام، ما أسفر عن تحديد مكان تواجد الضحيتين، داخل أحد البيوت المهجورة، ليتنقل عناصر فرقة الدرك الوطني مدعومين بأفراد فصيلة الأمن والتدخل، الذين قاموا بمحاصرة المكان قبل مداهمة المنزل بعد حصولهم على إذن بالتفتيش، غير أن أفراد العصابة، الذين كانوا يتحصنون داخل البيت المهجور، أبدوا مقاومة شديدة وقاموا بالتهجم على عناصر الدرك الوطني باستعمال الكلاب المدربة أحدهما من سلالة هجينة نوع “بوكسار” والثاني من سلالة الراعي الألماني، إلاّ أن قوات الدرك الوطني تمكنوا من السيطرة على الوضع وتوقيف أفراد العصابة، وتحرير الفتاة ووالدتها من قبضتهم. كما أسفرت العملية عن حجز مجموعة من مختلف الأسلحة البيضاء، وبقايا سجائر محشوة بالمخدرات. المتورطون تم اقتيادهم إلى مقر فرقة الدرك ببومهرة للتحقيق معهم وتكوين ملفات ضدهم وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قالمة والذي أحالهم على قاضي التحقيق الذي أصدر ضدهم أوامر بالإيداع رهن الحبس المؤقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!