-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق نوتنغهام فورست

مدرب جديد لـ “قديورة” و”سوداني”

علي بهلولي
  • 197
  • 0
مدرب جديد لـ “قديورة” و”سوداني”
أرشيف
مارتين أونيل

أعلنت إدارة نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، الثلاثاء، عن تعيين التقني الإيرلندي الشمالي مارتين أونيل مدربا لِفريقها الكروي.

ومعلوم أن فريق نوتنغهام فورست يضمّ في صفوفه، اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين: متوسط الميدان عدلان قديورة، والمهاجم العربي هلال سوداني.

وسيخلف التقني مارتين أونيل المدرب الإسباني أيتور كارانكا، الذي أُنهيت مهامه بِسبب سوء النتائج المُسجّلة في بطولة إنجلترا للقسم الثاني، آخرها الخسارة بِثنائية نظيفة أمام المضيف ريدينغ، في مباراة أُقيمت فعّالياتها السبت الماضي، وشهدت طرد لاعبَين من فريق نوتنغهام فورست.

واستهلّ التقني أيتور كارانكا (45 سنة) مهمّة تدريب فريق نوتنغهانم فورست، مطلع جانفي 2018.

بينما ابتعد التقني مارتين أونيل (66 سنة) عن نشاط التدريب منذ نوفمبر الماضي، بعد استقالته من الإشراف على  منتخب جمهورية إيرلندا (إيرلندا “الجنوبية”)، بِسبب سوء النتائج المُسجّلة.

وسبق للتقني مارتين أونيل أن ارتدى زيّ فريق نوتنغهام فورست في منصب متوسط ميدان، في فترة ما بين السبعينيات والثمانينيات. كما درّب عدّة نوادٍ أبرزها ليستر سيتي والسلتيك الأسكتلندي.

ويتموقع نوتنغهام فورست في المركز التاسع، ضمن لائحة ترتيب بطولة القسم الثاني الإنجليزي، قبل 19 جولة من نهاية المشوار. حيث يستهدف الصعود إلى القسم الأوّل (البريمرليغ)، كما ذكرته إدارة نادي الأحمر والأبيض، وضبطته شرطا للمدرب مارتين أونيل. عِلما أن البطولة تُجرى بِتسابق 24 ناديا، مع صعود الرائد والنائب “آليا” إلى القسم الأوّل، وتلعب نوادي ما بين المركز الثالث والسادس بطولة مصغّرة، يصعد على إثرها فريق واحد فقط إلى قسم “البريمرليغ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!