-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب مدغشقر يتعهد بقلب النتيجة و آيت جودي يحذر من التهاون

الشروق أونلاين
  • 1907
  • 0
مدرب مدغشقر يتعهد بقلب النتيجة و آيت جودي يحذر من التهاون

صرح عز الدين آيت جودي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم ، الجمعة أن الفوز الذي حققته الجزائر في لقاء الذهاب “ليس نتيجة مطمئنة” فيما تعهد مدرب مدغشقر ببذل المستحيل لقلب النتيجة ، وذلك عشية المباراة التي تجمع المنتخبين بانطانانا ريفو السبت

  • وقال الناخب الوطني للإذاعة الوطنية “صحيح أن نتيجة الذهاب ايجابية, سيما وأننا لم نتلق أي هدف في ديارنا لكنها تبقى مع ذلك بعيدة ان تكون مطمئنة. علينا أن نلعب لقاء يوم الأحد بحذر كبير خاصة وان منتخب مدغشقر سيبحث عن الفوز” .
    وحول ظروف رحلة المنتخب الوطني التي قادتهم إلى مدغشفر قال  آيت جودي “الرحلة كانت متعبة ودامت عشر ساعات من باريس. وحاليا إقامتنا جيدة وأظن أن اللاعبين سيتمكنون من الاسترجاع قبل المقابلة”.
    أما فيما يخص برنامج العمل الخاص بـ 48 ساعة المقبلة التي تسبق المقابلة ، أكد آيت جودي أنه ينوي تركيز عمله على جانبين البسيكولوجي والتنظيمي ، قائلا “سأركز العمل على الجانب البسيكولوجي لأنه ينبغي من اللاعبين أن يعوا أن التأهل لم يتحقق بعد، إضافة إلى الجانب التنظيمي الذي يشمل الخطة التي سننتهجها في لقاء الإياب”.
    وكان رفقاء ابراهيم بدبودة قد خضعوا يوم الخميس لحصتين تدريبيتين، في حين يجرون الجمعة حصة تدريبية واحدة، وسيشارك أبناء آيت جودي يوم السبت في حصة تدريبية في الملعب الذي سيحتضن المباراة.
    ويرى الناخب الوطني أن لاعبيه واعون جدا بالمهمة التي تنتظره، مشيرا إلى أن ” رغبة كبيرة تحذوهم في التأهل إلى الدور المقبل، و عليهم أن يبقوا مركزين على مقابلتهم وتجنب الحديث كثيرا مع الحكم”.
    من جهة أخرى اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي لمدغشقر لكرة القدم ، فرانك راجاوناريسامبا أن مهمة فريقه يوم الأحد ضد نظيره الجزائري بماهاماسيما ” ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة” .
    وأضاف مدرب مدغشقر حسبما أورده الجمعة الموقع الرسمي “لإفريقيا جات”  ” خلال مباراة الذهاب، انهزمنا بنتيجة ثقيلة (3-0) ، لكن هذا لن يحبط من عزيمتنا في محاولة قلب الموازين بميداننا، المهمة قد تكون صعبة لكنها ليست مستحيلة” .
    و سيكون منتخب مدغشقر محروما من خدمات عنصرين ينشطان بالبطولة الجزائرية و يتعلق الأمر بكارلوس أندرياماهيتسينورو (وداد تلمسان) و ابراهيم حمادة ساموال (شبيبة القبائل) بعد رفض ناديهما تسريحهما، و في المقابل سيكون توني مامودالي الذي يلعب بالنادي الألماني لدريسدان حاضرا بعد التحاقه برفاقه يوم الثلاثاء.
    تجدر الإشارة أن المنتخب الأولمبي قد  فاز خلال لقاء الذهاب الذي جرى يوم 26 مارس بملعب الدار البيضاء على مدغشقر بنتيجة (3-0) بفضل أهداف محمد شلالي (هدفين) و أسامة مسفر.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!