-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عضو المكتب التنفيذي للرابطة جمال مسعودان يكشف:

“مدوار يسيّر الرابطة من دون استشارتنا وعليه تحمّل المسؤولية وحده”

الشروق الرياضي
  • 1029
  • 2
“مدوار يسيّر الرابطة من دون استشارتنا وعليه تحمّل المسؤولية وحده”
أرشيف

عبر عضو المكتب التنفيذي للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، جمال مسعودان، عن تذمره من الطريقة الأحادية التي يسير بها عبد الكريم مدوار الرابطة من دون استشارة أعضاء مكتبه مثل ما تنص عليه قوانين هذه الهيئة.

وأبعد مسعودان المسؤولية على نفسه بخصوص بعض القرارات التي اتخذتها الرابطة في الفترة الأخيرة، لا سيما تشبثها بقرار برمجة مباراة الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، يوم السبت الماضي، ما تسبب في زوبعة كبيرة وأدى إلى مقاطعة أبناء سوسطارة الكلاسيكو، كما أعلنت لجنة الانضباط فوز العميد على البساط ومعاقبة الاتحاد بخصم 3 نقاط من رصيده، ما سيدفع بطل الجزائر الموسم الماضي إلى طرق أبواب الهيئات الدولية للدفاع على حقوقه باستخدام الحجج القانونية التي دفعته للانسحاب من لعب هذه المواجهة.

وأكد جمال مسعودان في تصريحات إعلامية، يوم أول أمس، أن الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم تسير في الوقت الحالي بقرارات فردية من رئيسها عبد الكريم مدوار الذي يجب أن يتحمل وحده عواقب ذلك.

وقال: “ليس لي أي صلة بالقرارات الأخيرة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، وأؤكد أن المسؤول الوحيد عنها هو الرئيس عبد الكريم مدوار هو من يقرر وحده دون العودة إلى أعضاء مكتبه”.

وأبدى العضو البارز في المكتب التنفيذي للرابطة أسفه الشديد عن تغييب الأعضاء من اتخاذ القرارات المهمة دون استشارتهم. وقال: “للأسف الشديد إن الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم تسير من طرف شخص واحد، هو من يتخذ القرارات دون استشارتنا بصفتنا أعضاء المكتب التنفيذي وهو الحق الذي تمنحه لنا اللوائح الداخلية لتسيير هذه الهيئة، ومن غير المعقول الاستمرار في العمل بهذه الطريقة”. و أضاف “يجب على مدوار أن يتحمل كل مسؤولياته في بعض القضايا التي تصرّف فيها وحده دون استشارتنا وليس لأعضاء مكتبه أي يد فيها”.

الجدير بالذكر، أن الخلافات الموجودة بين رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار مع أعضاء مكتبه ليست جديدة، وسبق أن انتفض مسعودان وزملاؤه عليه العام الماضي لحد أن ساءت العلاقة بينهم، لكن تمت معالجة المسألة داخليا واحتواء الوضع بعد الاتفاق على توزيع المهام بين أفراد المكتب التنفيذي واتخاذ القرارات بطريقة جماعية، إلا أنه في الحقيقة لم يتم حلّ المشكل والخلافات ما زالت قائمة بين الرئيس والأعضاء.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري

    لا حولة و لا قوة إلا بالله
    اللي يجي يقولك انا هو ربكم الأعلى
    سبحان الله

  • riad

    كي رئيس الرابطة كي رئيس الفدرالية غير شرعيين يجب ان ترحلوا قاع راكم تابعين النظام البائد كان الاجدر بكم التحاور مع مسؤولي الاتحاد على برمجة مقابلته واقناعهم لان لاعبيه المتواجدين مع الفريق الوطني العسكري سوف تطول ولا يمكن تاجيل جميع مباريات فريقهم اما التعنت ومعزه ولو طارت متقدروش تعملوا بها أي شئ وسوف تنجر عنها تداعيات اخرى مع فرق اخرى