-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مديرو الثانويات يهددون بمقاطعة البكالوريا!

الشروق أونلاين
  • 1974
  • 2
مديرو الثانويات يهددون بمقاطعة البكالوريا!

اتفق أعضاء المكتب الوطني لنقابة المجلس الوطني المستقل لمديري الثانويات، إثر اجتماع جرى عبر تقنية التحاضر عن بعد، على وضع برنامج احتجاجي يبدأ بالامتناع عن استلام مقررات التسخير الخاصة برئاسة مراكز الامتحانات الرسمية، وكل ما يتعلق بها من تحضيرات واجتماعات وغيرها إلى إشعار آخر، مع اقتراح أشكال أخرى من الاحتجاجات مستقبلا لم يفصح عنها.

وجاء في بيان المكتب الوطني بأن حالة الاستياء هي السائدة حاليا، محملين وزراء التربية تبعات ما سموه بتهربها من الوفاء بوعودها التي قطعتها سابقا في ما يخص ملف التعويضات الذي طرح في مناسبات سابقة خلال لقاءات ثنائية بين الوزارة والنقابة.

ويصر مديرو الثانويات على تعديل القانون الخاص، والتطبيق الفوري بأثر رجعي للمرسوم الرئاسي 14/266، الذي يخص التعويضات المالية، كما تطرق البيان الصادر بعد الاجتماع، إلى قضية الموقوفين والقابعين في السجون من مديري ثانويات ومنهم عز الدين مغرواي من وهران ومحمد جيرو من سكيكدة حيث ترى النقابة أن التقارير في حقهم كانت مغلوطة، وطالبوا بإيفاد لجان تحقيق للتأكد من التهم الملفقة لمديرين في الأغواط وباتنة اللذين تم توقيفهما تحفظيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مواطن

    هاذا عمل جبان لا يليق برتبة استاذ..يستعمل الطلبة كذروع بشرية ليحقق ارباح تقدر ب مأة اورو..هاذا يسمى اكل السحت..نقابي مىتزق..لعنة الله و الناس اجمعين من يستعمل قصر في حلب المال..لانه لا يقدر ان يخرج وجها و يطالب بحقوقه المشروعة

  • عبد الجبار

    لنجري مقارنة بسيطة بين ما يقوم به مدير مؤسسة تعليمية و مدير مركزي مثلا . أريد أن أعرف هل هذا الأخير أذكى أم له الشهادات أعلى من الأول أم أتى من كوكب آخر أم من عرق سام. الله يحفظنا من السم و نار السموم. أجيبوني ما فرق بين الأول و الثاني و هل ما يتقاضه الأول يعادل مجهودات مبذولة أو قيمة مضافة. نحن نرى التخبط اليومي في إصدار القرارات ثم تعديلها أو إلغائها و الطبقة السفلى ليس لها إلا التنفيذ. الحل هوا إلغاء كل الوزارات و الاكتفاء بالإدارة المحلية التي ينتخبها الصفوة من أهل الاختصاص... مسيرة الألف بدأت بأول خطوة... فانتظروا إننا قادمون. انتهى