-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجاني استفاد من العفو الرئاسي الأخير

مسبوق يقتل أبا لثلاثة أطفال وسط مدينة سيدي بلعباس

الشروق
  • 1996
  • 7
مسبوق يقتل أبا لثلاثة أطفال وسط مدينة سيدي بلعباس
أرشيف

أقدم، مساء الخميس، شاب معتاد الإجرام، على توجيه طعنات خنجر قاتلة لأب لثلاثة أطفال، بساحة أول نوفمبر الواقعة وسط مدينة سيدي بلعباس، وإصابة شاب آخر بجروح متفاوتة على اليد.

حسب ما علمته “الشروق”، فإن الجاني الذي غادر السجن مؤخرا بعد استفادته من العفو الرئاسي، ظل يتحرش بالمارة وسط المدينة، وهو تحت تأثير المهلوسات، إلى أن بلغ سوق بيع الهواتف النقالة الواقع بمحاذاة سوق الفلاح، أين قام بتحطيم زجاج سيارة الضحية البالغ من العمر 45 سنة، ما أجبر الأخير على الخروج من محله والإمساك بالفاعل بمساعدة شاب ثان، وحاولا تقديمه لمصالح الأمن الحضري الثالث من أجل النظر في وضعيته، إلا أنه باغتهما لما بلغوا ساحة أول نوفمبر بإشهاره لخنجر كبير، وتوجيه طعنة خطيرة للضحية على الفخذ، ما تسبب له في نزيف حاد، كلفه حياته قبل إجلائه لمصلحة الاستعجالات الطبية، بينما كانت مصالح الأمن قد تمكنت من توقيف الجاني، ومباشرة التحقيقات معه لمعرفة دوافع وقوع الجريمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • الناقد

    99 % أنه من محظوظي العفو الرئاسي الأخير !

  • النظام فوق الحميع

    لقد سبق وأن كتبت تعليق عندما نشرت جريدة الشروق عن المساجين الذين أستفادوا من العفو الرئاسي في الأسبوع الماضي ، وكتبت في تعليقي بأنه لا دخل لرئيس الجمهورية في مهنة القضاء وحكم المحكمة ، فالرئيس له وظيفة الرئاسة - و القاضي له وظيفة القضاء ، فلا يجب أن يكنن هناك شيئ يسمى العفو الرئاسي ، لهذا يجب معاقبة صاحب مهنة الرئاسة على قراره الذي تمرد على حكم القضاء ، ومعاقبة كل من نفذ أوامر الرئيس في هذا الشأن ، وتحمل مسؤولية تعويض أهل الضحية على ما حل بها من حزن .

  • karim

    اين ستدهبون من الله يا من عفوتم عن هؤلاء المجرمين حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحمك يا جزائر الشعب راهو يغني ويشطح ومهتم بالتفاهات مثل المدرب القادم للفريق الوطني ام القضايا الهامة مثل هده التي جعلت المجتمع مثل الغابة لا احد مهتم .

  • DZ

    لم. تم. القبض. عليه. و رميه. في. السجن
    وسيتم. الإفراج. عنه. اول. نوفمبر. في. ذكرى. عيد. الثورة
    ويواصل. قتله. للابرياء. الى. اخره ....،،،
    اي. عدل. هذا؟

  • aYad

    "الذي غادر السجن مؤخرا بعد استفادته من العفو الرئاسي"

    و مبعد يجيو يقولك لا نريد العودة إلى العشرية السوداء؟؟ و هدي واش تسميها؟؟

  • Bonjour

    Salam alaikoum
    , Je ne te reconnais plus mon pays d'amour mon Algérie. Chaque jour des agressions et meurtres mais rien n' est fait?!!!.chaque jour je me bats avec moi même pour me dire qu' il faut retourner à mon pays mais je ne sais pas si ça sera le bon choix pour ma petite fille et famille car ils sont plus en sécurité en Europe!!! Qu'Allah nous guide et protégera mon pays d' amour l'Algérie

  • فؤاد

    معتاد الاجرام، استفاد من العفو الرئاسي، حسبنا الله ونعم الوكيل في من عفى عن هذا المجرم وفِي من ساهم في إطلاق سراحه