-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية بجاية

مضوي أمام حتمية تحقيق المعجزة ببولوغين

مضوي أمام حتمية تحقيق المعجزة ببولوغين
ح.م
مولودية بجاية

يواصل أشبال خير الدين مضوي، مدرب فريق مولودية بجاية، تحضيراتهم استعدادا للمباراة القادمة أمام نادي بارادو، يوم السبت المقبل فوق أرضية ملعب بولوغين، أين انهزم الفريق بخماسية كاملة ضد فريق اتحاد العاصمة، وذلك قبل أن يتعثر الفريق مجددا فوق أرضية ملعبه بمناسبة استقباله لفريق جمعية عين امليلة، بتعادل كان بطعم انهزام.

ويسعى مضوي الى معالجة بعض النقائص وإيجاد الحلول التي ستسمح للفريق بالتدارك وتحقيق المعجزة فوق ملعب بولوغين وبالتالي التصالح مع الأنصار الذين عبروا عن غضبهم ازاء المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباراتين الفارطتين، مثلهم مثل الإدارة التي كشفت عن عدم رضاها بمردود بعض العناصر التي تم الاعتماد عليها خلال المباراة الفارطة.

ومن المنتظر أن يكتمل تعداد الفريق أمام نادي باراو بعد عودة كل من نعاس ودباري، اللذان اندمجا مع المجموعة بصفة عادية، فيما تبقى مشاركة مروان دهار غير مؤكدة بسبب الآلام التي يعاني منها اللاعب على مستوى العضلات المقربة.

ومن المنتظر أن يحدث المدرب مضوي العديد من التغييرات في التشكيلة الأساسية، خاصة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به بعض اللاعبين خلال اللقاء الأخير.

من جهة أخرى، تنتظر إدارة الموب، رد الرابطة بخصوص طلبها المتعلق بتقديم مباراة السبت الى الجمعة، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة صعبة يوم الأربعاء القادم أمام العميد برسم الجولة الثالثة عشر، فيما ينتظر مضوي لقاءين حاسمين أخرين أمام كل من بلوزداد ووفاق سطيف وذلك قبل إقفال مرحلة الذهاب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!