-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

معاقبة شبيبة القبائل وجمعية وهران

علي بهلولي
  • 1771
  • 2
معاقبة شبيبة القبائل وجمعية وهران
ح.م

عاقبت لجنة الإنضباط مساء الإثنين، فريق شبيبة القبائل بِخوض مباراة واحدة نافذة بِمدرجات شاغرة، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 200 ألف دينار.

جاء ذلك بِسبب استعمال أنصار الشبيبة للشهب النارية، ورشقهم لِأرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، في مباراة البطولة التي جمعت فريقهم مع المضيف اتحاد سيدي بلعباس.

ووجّهت لجنة الإنضباط تحذيرا إلى اتحاد سيدي بلعباس، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 100 ألف دينار، بِسبب رشق أنصار الفريق لِأرضية الملعب بِالشهب النارية، في مباراة “العقارب” وشبيبة القبائل.

وعوقب لاعبان من اتحاد سيدي بلعباس بِالإيقاف لِمدة مباراة واحدة نافذة، وتسديد غرامة مالية قيمتها 30 ألف دينار لِكليهما، وهما: نصر الدين بنلبنة وحمزة بلحول. وذلك بِسبب احتجاجهما على قرارات الحكم.

وتُسدّد إدارة نادي مولودية الجزائر غرامة مالية قيمتها 300 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للشهب النارية، ورشقهم لِأرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، وكذا السلوك السيّء للفتيان المُكلّفين بِالتقاط الكرات، في مباراة البطولة التي جمعت بين المولودية والجار شباب بلوزداد.

وتُسدّد إدارة نادي مولودية بجاية غرامة مالية قيمتها 250 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للشهب النارية، ورشقهم لِأرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، والتنظيم السيّء في مباراة البطولة، بين مولودية بجاية والضيف مولودية وهران.

وتُسدّد إدارة نادي أمل عين مليلة غرامة مالية قيمتها 100 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للشهب النارية، ورشقهم لِأرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، في مباراة البطولة بين الأمل والزائر أولمبي المدية.

وتُسدّد إدارة نادي أولمبي المدية غرامة مالية قيمتها 60 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للشهب النارية، في مباراة البطولة التي جمعت الأولمبي مع المضيف أمل عين مليلة.

وفي بطولة القسم الثاني، وجّهت لجنة الإنضباط استدعاءً إلى رئيس نادي اتحاد عنابة، للمثول أمام مكتبها في الـ 28 من جانفي الحالي.

ويلعب فريق جمعية وهران مباراة واحدة نافذة بِمدرجات شاغرة، على أن تُسدّد إدارة النادي غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار، بِسبب رشق أنصار الفريق لِأرضية الملعب بِالشهب النارية، في مباراة الجمعية والضيف شبيبة بجاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ابن الجبل

    بمناسبة استعمال مناصري شبيبة القبائل للشهب النارية ، ورشقهم لأرضية الميدان بهذه المقذوفات الى الملعلب ، قررت لجنة الانضباط معاقبة الشبيبة بمباراة واحدة بدون جمهور . وتسلم له في نفس الوقت جائزة أحسن جمهور . هل فهمتم شيئا ؟! .

  • مناصر الشبيبة

    أقول لمناصري الشبيبة ليس بهذه الطريقة تناصرون الفريق فريق يبني والأخرين يهدمون ألا تعلمون أن الفريق في الوقت الحالي بأمس الحاجة للجماهير لحصد النقاط وأنتم تحرمونه من ذلك لذا أوجه نداء للأنصار الحقيقين أن يحاربوا هذه الظاهرة من فوق المدرجات فهناك ألف طريقة للتعبير على الفرحة والتشجيع فالطريق الآن معبد لنا فلا نريد حفرا وعراقيل في وسط الطريق معا لضمان وصول فريقنا لهدفه حتى لا ننقص من رتم وسرعة إنطلاقته وكل من يتسبب في تثبيط ذلك على إدارة الشبيبة معاقبته بطرق قانونية على أن تحمله تبعيات العقوبة التي تنزل بالفريق VIVE JSK