-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإحصائيات والأرقام تكشف:

موناكو لا يفوز ولا يسجل في غياب سليماني!

مسعود علال
  • 2466
  • 1
موناكو لا يفوز ولا يسجل في غياب سليماني!
ح.م
إسلام سليماني

نشر موقع الكتروني خاص بإحصائيات كرة القدم، إحصائيات وأرقام “غريبة” تخص اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، مبرزا دوره الكبير في النتائج التي يحققها فريقه موناكو في الدوري الفرنسي منذ التحاقه به في الصيف الماضي عارا من نادي ليستر سيتي الانجليزي.

وكشف حساب “أوبتا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن موناكو لم يفز هذا الموسم بأي مباراة ولم يسجل أي هدف عندما يغيب عنه سليماني، حيث لم يسجل الفريق أي هدف خلال 360 دقيقة كاملة.

ويخوض الدولي الجزائري أحد أهم وأفضل المواسم خلال مسيرته الكروية، إذ تحوّل إلى عنصر مؤثر في مباريات نادي الإمارة الفرنسية وأحد أحسن لاعبيه بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، التي جعلته يتصدّر قائمة أفضل الممرّرين في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية.

وبحسب الإحصائيات، سجل سليماني خلال مشاركته في ثمانية مباريات فقط من أصل 12 مباراة خاضها موناكو منذ انطلاق الموسم الحالي، 5 أهداف وساهم في 7 أخرى، لكنه غاب في أربع مباريات منها المباراتين الأوليين أمام أولمبيك ليون وماتز واللتين خسرهما بنفس النتيجة 3/0، قبل أن يلتحق بصفوفه اللاعب الجزائري، وأما أخر مباراة كانت خارج أرضه يوم الأحد الماضي أمام سانت ايتيان في الجولة الـ12 والتي خسرها نادي الإمارة بهدف لصفر، كما عرفت أول مباراة لعبها سليماني بألوان موناكو تسجيله هدفا ومساهمته في أخر لزميله الفرنسي وسام بن يدر في مباراة انتهت 2/2 أمام نيم في الجولة الثالثة وكانت أول نقطة يحققها الفريق في الدوري.

ونشر حساب “أوبتا” أيضا أرقاما عن المباريات التي شارك فيها سليماني، حيث كشفت بأن موناكو فاز في أربع مباريات من أصل ثمانية شارك فيها الدولي الجزائري، وسجل 19 هدفا في المباريات الثمانية التي خاضها في الدوري بمعدل 2.4 هدف في كل لقاء، كما يحتفظ سليماني بالنسبة الأعلى في اشتراكه بالأهداف المسجلة بنسبة تقارب 50 بالمائة، حيث ساهم في 12 هدفا من أصل 22.

ويغيب سليماني عن صفوف موناكو بسبب إصابة عضلية، حيث لم يشارك أيضا في خسارة فريقه أمام أولمبيك مرسيليا في كأس الرابطة الفرنسية الأسبوع الماضي لنفس السبب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حمي التلمساني

    لقد فاز موناكو أمام مرسيليا في اخر مبارة بدون مشاركة سليماني ، راجع مصادرك فالموضوع إذاً لا محل له