-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نجم برازيلي لخلافة محمد صلاح في ليفربول؟

الشروق الرياضي
  • 2100
  • 1
نجم برازيلي لخلافة محمد صلاح في ليفربول؟
ح.م

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنكليزي بالتخطيط لسوق الانتقالات الصيفية للعام المقبل 2020، حيث إن الفريق سيضمّ هذه المرة لاعبين جدداً، بعكس ما كان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث فضّل المدير الفني يورغن كلوب الاكتفاء بما لديه من أسماء.

وكشفت تقارير إعلامية إنكليزية نقلاً عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن النجم البرازيلي واللاعب المتميز مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، ديفيد نيريس من الأسماء التي وضعتها إدارة “الريدز” ضمن الأهداف المحتملة الصيف المقبل. ووفقاً لذات المصدر، فإن المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، مُعجب كثيراً بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب الشاب صاحب الـ (22 عاماً) مع أياكس أمستردام منذ الموسم الماضي، بدليل تسجيله لـ10 أهداف، ومثلها من عدد التمريرات الحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، التي وصل فيها أياكس إلى الدور نصف النهائي، وتعرضه لإقصاء أمام توتنهام الإنكليزي في سيناريو مثير.

وكانت الترشيحات تصبّ في مغادرة اللاعب ديفيد نيريس لفريقه أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى أحد الأندية الكثيرة المهتمة بخدماته، لكن المفاجأة كانت بتجديد عقده لأربع سنوات إضافية، مثله مثل باقي نجوم الفريق، وفي مقدمتهم النجم المغربي حكيم زياش.

وكشفت ذات التقارير أن رغبة ليفربول في ضمّ نيريس تأتي من أجل خلافة النجم المصري محمد صلاح، الذي بات هو الآخر مرشحاً للمغادرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكونه محلّ اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي. وحسب موقع “فور فور تو” الإنكليزي، فإن صلاح يتجه لمغادرة ليفربول في حالة حصد لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجاري وتحقيق الحلم الذي بات يشغل أنصار “الريدز” منذ 30 عاماً، وحينها سيكون صلاح قد حقق أبرز الألقاب الممكنة، بعد مساهمته الموسم الماضي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبدالقادر

    إصابة محمد صلاح ليست خطيرة لكن المصريين
    ييحسنون التمثيل.
    هو فعل هذا من اجل عدم المشتركة مع منتخب بلادهم في فترة التوقف الدولي.
    لانه مازال والان من عدم التصويت له في مسابقة افضل لاعب من طرف اتحادية بلده.
    وسترون بعد العودة من التوقف. الدولي سيلعب عادي.