-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروع في إعادة جوازات السفر في انتظار إيداع الملفات مجددا

هذا جديد التأشيرة الإيطالية للجزائريين

حسان حويشة
  • 11921
  • 2
هذا جديد التأشيرة الإيطالية للجزائريين
الشروق أونلاين

أعلنت السفارة الإيطالية بالجزائر أن سحب جوازات السفر التي كانت مودعة من طرف مواطنين جزائريين للحصول على الفيزا، صار ممكنا اعتبارا من 17 ماي الماضي، وفق جملة من الإجراءات، ما يؤشر على قرب عودة الأمور إلى طبيعتها.

وحسب بيان للسفارة الإيطالية نشر على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت فإنه اعتبار من 17 ماي 2020، بإمكان الجزائريين استعادة جوازات سفرهم عبر عناوين من اختيارهم عبر خدمة التوصيل السريع لبريد الجزائر (EMS)، موضحا أن المعني وجب عليه التحقق على موقع “تي.أل.أس كونتاكت”، إن كان جواز سفره جاهزا للاستلام على مستوى أحد مراكز شركة “تي.أل.أس”.

وبعد التحقق من جاهزية جواز السفر يشرح البيان، على المعني أن يتقدم إلى أحد مكاتب بريد الجزائر ويقوم بالدفع مقابل خدمة التوصيل مقابل 1200 دينار على رقم الحساب البريدي الجاري لشركة “تي.أل.أس كونتاكت”، وهو: 007 999 990 021 004 139 56.

وعلى المعني إرسال وصل دفع حقوق التوصيل على بريد إلكتروني خاص بشركة “تي.أل.أس” وهو contact.courrier@tlscontact.com، مع إبراز الرقم المرجعي لملف التأشيرة واسم ولقب المعني وتاريخ ميلاده والعنوان الكامل الذي يستلم فيه جواز سفره، وشدد البيان على أن كل هذه المعلومات ضرورية لإرسال جواز السفر الخاص بالمعني.

ولفت البيان إلى أنه خلال هذه الفترة (الحجر الصحي)، فإن خدمة التوصيل السريع بالبريد تغطي كافة مناطق الوطن، ما عدا ولايات البليدة وبشار وإليزي وأدرار وتمنراست.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar

    MEME SANS VISA DE VOTRE PART, JE NE VISITERA JAMAIS L'ITALIE. LES GENS VONT EN ITALIE POUR 2 CHOSES : VISITER LES VESTIGES DE LA CIVILISTAION ROMAINE OU CUEILLIR LES FRUITS ET LEGUMES SAISONNIERS. ET ELHAMDULILAH ON A EN ALGERIE BEAUCOUP DE LEGUMES ET FRUITS ET BEAUCOUP DE VESTIGES DE LA CIVILISTAION ROMAINE (TIPAZA, TIMGAD, ETC ..) POURQUOI DONC DEPENSER BEAUCOUP D'EUROS, ABAISSER SA DIGNITE POUR CE BOUT DE PAPIER MULTICOLORE APPELE VISA SCHENGEN, ON DOIT ENCOURAGER LE TOURISME DANS NOTRE PAYS ET QUE NOS DEVISES ETRANGERES RESTENT CHEZ NOUS,

  • جمال

    زمان كنا ندخلوا لاسبانيا ببطاقة التعريف فقط نروحوا يوم الخميس ونرجعوا يوم الجمعة .. واليوم شبابنا مساكن يموتوا في البحر من اجل الدخول لاسبانيا وايطاليا واوروبا وهذا بسبب بوتفليقة وعصابته الخونة السراقين الله ينتقم منهم دنيا واخرة