-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الشتوية

هذه حقيقة عرض مرسيليا للاعب “خاسف”

علي بهلولي
  • 1570
  • 0
هذه حقيقة عرض مرسيليا للاعب “خاسف”
أرشيف

رفض المسؤول الإسباني أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لِنادي مرسيليا الفرنسي، عرض ضمّ اللاعب الدولي الشاب والواعد نوفل خاسف.

جاء ذلك وفقا لِما أوردته إذاعة مونتي كارلو، الجمعة. عِلما أن نوفل خاسف (22 سنة) يرتدي زيّ نصر حسين داي منذ عام 2016، ضمن عقد تنقضي مدّته صيف 2021، في منصب مدافع أيسر. بعدما كان يُمثّل ألوان فريق اتحاد العاصمة.

وفي سياق ذي صلة، قال وكيل اللاعبين مهدي آيت أحمد إن المدافع نوفل خاسف يرغب في خوض تجربة احترافية بِفرنسا أو البرتغال، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية في الـ 31 من شهر جانفي الحالي.

وأضاف “المناجير” مهدي آيت أحمد في تصريحات أدلى بها لِموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الجمعة، أن خاسف يتأسّف لِعدم قبوله صفقة الإنتقال إلى فريق ران الفرنسي في الصيف الماضي. وأكد أن الإحتراف بِأوروبا لِموكّله كفيل بِرفع أداء مدافع النصرية، وحجزه مقعدا في صفوف المنتخب الوطني الجزائري. وأشار إلى أن المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” جمال بلماضي، مُعجب بِالقدرات الفنية للاعب خاسف، وهو ما يُحفّزه معنويا ويدفعه لِتحسين مستواه الفني.

وسبق للاعب نوفل خاسف أن شارك دوليا مع المنتخب الوطني الجزائري لِفئة الأواسط.

واختتم مهدي آيت أحمد يقول إن عددا لا بأس به من الفرق الأوروبية خاصة في فرنسا، مُهتمّة بِالإستفادة من خدمات نوفل خاسف، لكنها لم تتقدّم إليه بِعروض ملموسة. نافيا تلقيه اتّصالات بِهذا الشأن مع مسؤولي ناديَي بوردو ونيس الفرنسيَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!