-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب رفض عرضا من نادي بورسا سبور التركي

هيديرسفيلد الانجليزي يقترب من ضم بودبوز

مسعود علال
  • 278
  • 0
هيديرسفيلد الانجليزي يقترب من ضم بودبوز
أرشيف

يقترب اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز مهاجم نادي ريال بيتيس الاسباني من الانضمام إلى نادي هيديرسفيلد تاون الناشط في الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية التي ستنتهي اليوم في أغلب الدوريات الأوروبية.

كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية الأربعاء بأن نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي أبدى اهتماما شديدا بضم بودبوز على شكل إعارة إلى فريقه حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وأضافت نفس المصادر بأن النادي الانجليزي يتفاوض مع نظيره الاسباني بشأن عقد هذه الصفقة.

وخرج بودبوز من حسابات الطاقم الفني لريال بيتيس منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، بسبب تراجع مستواه، إذ لم يسجل أي هدف، ما جعل ريال بيتيس يضعه على قائمة اللاعبين المغادرين للفريق.

وحسب نفس المصدر، فإن ريال بيتيس اشترط على كل الأندية الراغبة في استعارة بودبوز، إلى نهاية الموسم ضرورة تدوين بند في عقده يقضي بشرائه عند نهاية الموسم مقابل أكثر من 7.5 مليون يورو، والتي كان ريال بيتيس قد دفعها قبل موسمين لضم بودبوز من نادي مونبوليي الفرنسي.

وكشفت “الموندو ديبورتيفو” من جانب آخر، بأن رياض بودبوز سبق له وأن رفض عرضا للانضمام إلى نادي بورسا سبور التركي مؤخرا، لعدم تحمسه في اللعب في الدوري التركي، بينما تراجعت إدارة نيس الفرنسي عن ضمه، بسبب رفض ملاّك النادي عقد هذه الصفقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!