-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت أن ما تم تداوله غير صحيح

وزارة الصحة: غلق مستشفى مصطفى باشا إشاعة

الشروق أونلاين
  • 1346
  • 3
وزارة الصحة: غلق مستشفى مصطفى باشا إشاعة
ح.م

نفت وزارة الصحة، مساء السبت، وجود قرار بغلق مستشفى مصطفى باشا أو إحدى مصالحه بسبب الضغط الذي سببه ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا.

وحسب بيان للوزارة “تفند وزارة الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات ما تم ترويجه عبر بعض الصحف الإلكترونية لخبر، لا أساس له من الصحة، مفاده، غلق مستشفى باشا لأبوابه تحت ضغط مرضى كورونا”.

وأكدت “أنه ليس هناك أية نية لديها أو وضعية تدفع نحو غلق أية مصلحة من مصالح المركز الإستشفائي الجامعي مصطفى باشا”.

وحسبها “كل المصالح تسير بطريقة عادية وتقدم خدماتها الصحية لمرتفقيها بذات المؤسسة. المركز الإستشفائي الجامعي مصطفى باشا، مؤسسة معلمية رائدة في المصاف الأول، لا يمكنها في أي حال من الأحوال أن تتوقف عن العمل تحت أي طائل كان”.

واضافت “أن الطواقم الطبية وشبه الطبية لذات المؤسسة جاهزة ومجندة، تسهر على مواجهة أي طارئ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • واحد

    من المؤسف اننا سار لدينا الا خيارين للوصول إلى المعلومة:فايسبوك أو البيانات الرسمية و سار دور الإعلام ينحصر في نشر ما يأتي من هذين المصدرين

  • amremmu

    لو كنا في جمهورية حقيقة ولو كنا شعب بأتم معنى الكلمة ولو كنا دولة بالمعايير العالمية ولو لم نضيع عشرات السنين في النهب والتبذير والفساد ... ولو لم نرضع من حليب الجهل والتطرف والثرثرة والكسل والنفاق... لغلقنا هذا المستشفى منذ عشرات السنين ولأنجزنا الأفضل منه كيف لا حين نتذكر أنه بني في منتصف القرن 19 ونحن نعيش في القرن 21 أي بني لزمانه يوم كان عدد سكان الجزائر لا يتجاوز 5 ملايين نسمة ونفس الشيء يقال عن غالبية مستشفياتنا التي كلها ورثت عن الحقبة الاستعمارية . فهل يحق لنا أن نتكلم اليوم ونحن الذين لم ننجز ولا مستشفى جامعي واحد منذ 1962 ؟؟؟

  • algeriano

    مستشفى بني وفتح أبوابه منذ 176 سنة والى اليوم لم تنجز الجزائر ما يضاهيه رغم أنها مستقلة منذ 58 سنة ورغم أنها أنفقت 1000 مليار دولار في ال 20 سنة الأخيرة فقط . وهذه حقيقة وليست سمكة أفريل يا جزائريين ثم نصرخ وان . تو . ثري .فيفا لا لجيري ونزعم أننا شعب الله المختار وأننا أفضل خلق الله ... الخ