-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شنين ورزيق وميهوبي يعزون عائلة الفقيد

وفاة البرلماني مالك مجمع “سيم” عبد القادر زغيمي

الشروق أونلاين
  • 10923
  • 4
وفاة البرلماني مالك مجمع “سيم” عبد القادر زغيمي
ح.م

انتقل إلى رحمة الله، فجر الأربعاء، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، مالك مجمع سيم، الطيب عبد القادر زغيمي.

وانتخب الراحل عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي في ولاية البليدة.

وتقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، بتعازيه إلى عائلة البرلماني الطيب عبد القادر زغيمي وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “في مرحلة صعبة تجتازها بلادنا نفقد اليوم النائب الطيب زغيمي عبد القادر الذي كان أحد رجالات ولاية البليدة وأعيانها ومحسنيها واحد المساهمين في الاقتصاد الوطني”.

وأضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني: “أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم أصالة عن نفسي ونيابة عن كل نواب المجلس راجيا من الله تعالى أن يتغمده برحمته الواسعة”.

كما تقدم وزير التجارة كمال رزيق، بتعازيه إلى عائلة رجل الأعمال مالك مجمع سيم والنائب البرلماني عبد القادر زغيمي، وكتب صفحته الرسمية على الفايسبوك: “أصالة عن نفسي ونيابة عن موظفي وزارة التجارة اتقدم بخالص تعازينا لأسرة المرحوم و ان يلهمهم الصبر والسلوان وأيضا لكل أعضاء البرلمان”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=145940833602872&id=104688014394821&__xts__%5B0%5D=68.ARDY3kFYiGDMxoENMaLEfY78qn4oiUs4lIwFIV0rmvOhejT6Zasq2UceD60Bcssu9He77n3Y-_m-wQ-7CKqSNum_sRhXpahhuLHpi0bczHyf_4RsC0HkyqWg8yLIx0oDuMaonTKPlVC7KJR0aYYlm-sL5stk7auKmNCnnCKOkllPNS2eB_cOz2cNTMZEVx5Op4dXLvIjb-xbQM95agq6A_quXQLAAxU9U7q7DcA4R4OpFn-chAcxbJGAL6EGuUH3-U05DK5ywFKJbibxDJ3CMhqefEaQejFcpVMt66MrcMdTyYFSXpDjnTlDEaI1gckhi4bjF3AKxtWjiPhd4lE&__tn__=-R

بدوره، أعرب الأمین العام بالنیابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين میھوبي، عن تعازيه في وفاة النائب عن الحزب صاحب مجمع “سیم” للصناعات الغذائیة، الطیب الزغیمي.

وقال میھوبي في بيان التعزية: “ببالغ الحزن والأسى تلقینا نبأ وفاة نائب التجمع الوطني الديمقراطي بالمجلس الشعبي الوطني عن ولاية البلیدة، عبد القادر الطیب الزغیمي، وعلى إثر ھذا المصاب الجلل، يتقدم الأمین العام بالنیابة للحزب، أصالة عن نفسه ونیابة عن منتخبي الحزب وإطاراته ومناضلیه، بخالص التعازي إلى أسرة الفقید، إنا وإنا إلیه راجعون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • dzair

    انا لله و انا اليه راجعون
    رحمه الله

  • مغنية1

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أرحمه ووسع مدخله وأبدله دارًا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله
    إلا أن الجريدة المحترمة لم تذكر بأن المرحوم توفي بفيروس كورونا حسب ما ذكرته جريدة العربية السعودية إذا كان موته عادي فعلى جريدة الشروق تكذيب العربية وإذا كان كلام العربية صحيحًا فاعلم أننا لا زلنا نعيش في عهد الفراعنة والسطو وافعل ما امرك به ولا صحافة محايدة ولا هم يحزنون

  • سهتان جلول-رويبة

    كفى بالموت موعظة.اللهم ارحمه وتب عنه وتجاوز عن سيئاته واجعل قبره روضة من رياض الجنة.للرجل ايادي بيضاء على عماله وجيرانه ومتعامليه.

  • سعيد

    حزب الاردني