-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنشيلوتي يؤكد ثقته الكبيرة في إمكاناته

وناس يتألق وديا ويرد على ساري ومنتقديه من “الانستغرام”

توفيق عمارة
  • 1246
  • 0
وناس يتألق وديا ويرد على ساري ومنتقديه من “الانستغرام”
ح.م
ادم وناس

تألق اللاعب الجزائري آدم وناس في ثاني ودية لفريقه نابولي الإيطالي، الأحد، عندما واجه نادي كاربي في مباراة انتهت بفوز زملاء لاعب “الخضر”بخمسة أهداف لهدف، وبمشاركة الأخير ضمن التشكيلة الأساسية والمتاحة كخيار أول بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي، حيث لعب وناس الشوط الأول في منصب المهاجم الأيمن، ما يؤكد الثقة الكبيرة التي يضعها المدرب الجديد لنادي الجنوب الإيطالي في الدولي الجزائري بعد أن عانى كثيرا الموسم الفارط مع المدرب السابق ماوريسيو ساري، في حين استغل وناس خرجته الودية ونشر تدوينة على حسابه الرسمي على “انستغرام” أولتها وسائل الإعلام الإيطالية كرد على ساري.

ونشر وناس في تدوينته عبارة “البلا.. البلا.. البلا”، والحاملة لمعنى الثرثرة، والتي ربطتها وسائل الإعلام الإيطالية بالمدرب السابق ماوريسيو ساري ومنتقدي الدولي الجزائري، وكان ساري همش لاعب بوردو الفرنسي السابق بشكل مبالغ فيه العام الفارط ولم يمنحه الفرصة للكشف عن إمكاناته رغم المطالب المتوالية بمنحه فرصة اللعب، والقادمة من وسائل الإعلام الإيطالية والأنصار وحتى رئيس نابولي، وهو ما اعتبره وناس ظلما، ما يفسر خرجته عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، خاصة أن ذلك تزامن مع الثقة التي يضعها فيه أنشيلوتي وتألقه في ودية كاربي، فضلا عن الإشادة الواسعة التي حظي بها في وسائل الإعلام الإيطالية، التي قالت إن وناس ظهر بمستوى مقنع ومنح حلولا هجومية عديدة لأنشيلوتي رغم أنه لم يسجل أي هدف من الأهداف الخمسة لفريقه.

إلى ذلك، توقعت وسائل الإعلام الإيطالية أن يكون وناس ضمن الخيارات الأساسية لأنشيلوتي هذا الموسم، وهو الذي حرص على منحه الفرصة في الوديات التي لعبها نابولي لحد الساعة، علما أنه رفض فكرة تسريحه المقترحة عليه في وقت سابق إلى غاية الوقوف عند إمكاناته، وهو ما نفذه مدرب ريال مدريد السابق قولا وفعلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!