-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تورطوا في تفجيرات قصر الحكومة والمجلس الدستوري

أمير “داعش” و40 إرهابيا أمام مجلس قضاء الجزائر

الشروق أونلاين
  • 1600
  • 2
أمير “داعش” و40 إرهابيا أمام مجلس قضاء الجزائر
ح. م
مجلس قضاء الجزائر

علمت “الشروق” من مصدر مطلع أن محكمة الجنايات ستفصل في ملف 41 متهما، متورطون في ملف الإرهابي “قوري. ع” المكنى “خالد أبو سليمان” أمير التنظيم الإرهابي المسمى “داعش” وسيتم فتح الملف ومحاكمته غيابيا رفقة أمير تنظيم “القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي” المدعو “عبد المالك دروكدال” عن جرائم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، والانتماء إلى جماعة إرهابية وتمويلها، بعد الاشتباه في تورطهم في تفجيرات قصر الحكومة والمجلس الدستوري وكانوا ضمن عصابة 57 “كاميكازا” سنة 2011.

الملف تم فتحه بعد توقيف المتهمالعدوي. والمكنيطلحة، كونه ضمن كتيبة الفتح، لاسيما وأن التحقيق أثبت أنه تطوع للقيام بعمل انتحاري باستعمال حزام ناسف ضد إحدى المنشآت العسكرية، خاصة وانه صدرت في حقه 7 أوامر بالقبض الجسدي، وتبعا للتحقيق الأولي تم توقيف 13 متهما ينتمون لكتيبة الفتح الإجرامية بولاية بومرداس، التابعة لتنظيمالجماعة السلفية للدعوة والقتال” –سابقا، أما باقي المتهمين وعددهم 26 إرهابيا لايزالون في حالة فرار، على رأسهم دروكدال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • <<

    0---ا
    ان ت ن ض ي م الدولة الاسلامية قاعدة المغرب العربي>ا هي اوراق زائفة دساتير تم تلقينها لاشخاص اضعف الايمان يحسبون انفسهم عماد الدين وهم محرفوه فما القتل هو ما قصد به في المصحف الشريف و حرام اثم تفسير الدين كما يراه الشيطان و الشيء الااكيد ان الاسلام و دساتيره مخالفة 360 درجة لما يتداول .قولو دينا سميحا الى اقصى الدرجات لا يدعو الى التهويل او الاخافة .اؤمن بالله و بجميع الانبياء و الرسل و اعمل حتى ابني و اغرس جنان التفاح لان الشيطان قد تمكن منكم جميعا
    0---=

  • khaled abou slimane

    trayhou trankil nidam slnon najbad doissa 91 oki