-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم إخفاقه في تأهيل منتخب بلاده إلى "كان 2015"

الاتحاد الإثيوبي يجدد الثقة في باريتو وينفي التفاوض مع كيشي

الشروق أونلاين
  • 1188
  • 0
الاتحاد الإثيوبي يجدد الثقة في باريتو وينفي التفاوض مع كيشي
ح م
ماريانو باريتو الناخب الوطني لأثيوبيا

كشفت الصحافة الإثيوبية الأربعاء عن بقاء المدرب البرتغالي لمنتخبها الأول ماريانو باريتو على رأس تشكيلة “الأسود السوداء”، تحسبا لما تبقى من تصفيات كأس إفريقيا 2015 المقررة بالمغرب.

 ويواجه المنتخب الوطني، الذي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ12 نقطة، نظيره الإثيوبي في إياب تصفياتكان” 2015 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة الخامسة، يوم 15 نوفمبر الداخل.

وفي سياق ذي صلة، فنّدت الاتحادية الإثيوبية لكرة القدم، برئاسة جيوندين باشاه، دخولها في مفاوضات مع المدرب السابق لمنتخب نيجيريا ستيفان كيشي، مؤكدة بأنها لم تتلق أي طلب لتدريب منتخبها الأول من قبل المدرب النيجيري المستقيل، حيث أكد المسؤول الإحتفاظ بباريتو على رأس المنتخب، رغم النتائج السلبية التي حققها في التصفيات.

وكانت مختلف المواقع الرياضية الإفريقية قد تداولت بداية الأسبوع الجاري خبر رغبة اتحاد الكرة في إثيوبيا التعاقد مع كيشي، خلفا لباريتو، الذي أخفق بنسبة كبيرة في تأهيل منتخبها إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة بالمغرب.

جدير ذكره أن كيشي كان قد خرج بدوره عن صمته أمس بعد ما صرح بأنه لا يفكر في الوقت الراهن تولي زمام العارضة الفنية لأي منتخب، كونه يحتاج الركون إلى الراحة بعد الضغط الرهيب الذي تعرض له رفقةنسورنيجيريا بعد العودة من كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، حيث اكتفى كيشي بالقول في آخر تصريح إعلامي لهإثيوبيا بلد كبير وليس لدي أي تعليق آخر“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!