-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجولة الـ 8 من الرابطة الأولى: الرائد في مواجهة مفخّخة أمام بلعباس

الجولة الـ 8 من الرابطة الأولى: الرائد في مواجهة مفخّخة أمام بلعباس
ح م

يستضيف شباب قسنطينة متصدر بطولة الرابطة المحترفة الأولى (موبيليس)، السبت اتحاد بلعباس، في مباراة صعبة ومفخّخة لأشبال المدرب دييغو غارزيتو، في وقت يواجه الملاحق اتحاد الحراش، أولمبي الشلف بملعب المحمدية.

 وكانت الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى، قد افتتحت الجمعة، بمواجهتي شبيبة القبائل أمام جمعية وهران (من دون جمهور)، والداربي العاصمي بين اتحاد العاصمة ونصر حسين داي، بينما تم تأجيل مواجهة مولودية الجزائر ووفاق سطيف إلى يوم الثلاثاء 25 نوفمبر بسبب انشغال الوفاق بنهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

ولن يكون الخطأ مسموحا للرائد، خاصة بعد هزيمته في الجولة الماضية على يد مستضيفه مولودية بجاية بهدفين من دون رد، حيث سيلاقي اتحاد بلعباس المنتشي بفوز صعب على مولودية الجزائر بهدفين لهدف واحد، شأنه شأن الملاحق اتحاد الحراش الملزم بتدارك خسارته السابقة أمام شبيبة الساورة بثنائية، في الوقت الذي يريدالشلفاوةالاستمرار على نفس الوتيرة بعد الفوز المحقق على أمل الأربعاء بثنائية نظيفة.

وتسعى مولودية بجاية، في تنقلها إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية، والمحافظة على هوية الفريق الوحيد الذي لم ينهزم لحد الساعة في البطولة المحترفة، حيث سيحاول استغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها أبناءلعقيبةبعد رحيل المدرب زفينكا، لإضافة ثلاث نقاط إلى الرصيد.

أما المواجهة الأخيرة فستجمع بين أمل الأربعاء وشبيبة الساورة، وهي المقابلة التي تبدو متكافئة بين الفريقين، وستلعب من دون جمهور بسبب العقوبة التي تم تسليطها على الفريق المحلي، من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم

البرنامج:                                  

(سا 15:00)

اتحاد الحراش ـ أولمبي الشلف

أمل الأربعاء ـ شبيبة الساورة (من دون جمهور)

(سا 16:00)

شباب بلوزداد ـ مولودية بجاية

(سا 17:45)

شباب قسنطينة ـ اتحاد بلعباس

مولودية وهران ـ مولودية العلمة

اتحاد العاصمة ـ نصر حسين داي (0/0)

شبيبة القبائل ـ جمعية وهران        (2/0)

مولودية الجزائر ـ وفاق سطيف (تلعب يوم 25 نوفمبر)

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!