-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قميصان لـ “أديداس” يثيران فتنة في البرازيل

الشروق أونلاين
  • 8101
  • 7
قميصان لـ “أديداس” يثيران فتنة في البرازيل
ح.م
سحر البرازيل

أمرت السلطات العمومية البرازيلية الشركة الألمانية للباس والعتاد الرياضيين “أديداس”، بسحب قميصين من السوق أثارا فتنة كبيرة.

وقالت الصحافة المحلية – في أحدث تقاريرها – بأن شركة “أديداس” طرحت قميصين رياضيين صيفيين في السوق البرازيلية تزامنا مع اقتراب تنظيم كأس العالم 2014، أثارا سخط الطبقة السياسية حيث اعتبر المنتوجان إهانة للبلد، كون القميصان يحملان إشارات تدل على أن البرازيل موطن الرذيلة والسياحة “البهيمية”، وأن المرأة في هذا البلد اللاتيني لا تعدو أن تكون “سلعة” تجارية.

ونقل الإعلام المحلي على لسان الوزير البرازيلي المكلّف بشؤون المرأة قوله “من غير المقبول أن تروّج شركة متعدّدة الجنسيات عن بلدنا البرازيل كونه قبلة للسياحة الجنسية”.

وأضافت الصحافة البرازيلية تقول – بنبرة مزيج من الإستياء والسخط – إن إدارة شركة “أديداس” قدّمت عذرا أقبح من ذنب تحت شعار “الجمهور عايز كده”!، وأوردت ما جاء في بيان المؤسسة الألمانية إنها “دائما على مقربة من انشغالات المستهلك والشريك”!؟

هذا والتزمت رئيسة البرازيل ديلما روسيف بالضرب بيد من حديد لمن يستغلّون المونديال الكروي المبرمج الصيف المقبل في الترويج للرذيلة ببلدها، تقول الصحافة المحلية.

للإشارة، فإن مؤسسة “أديداس” من الشركات المتعاقدة مع الفيفا، حيث ستروّج لإسمها وصورتها وكذا منتجاتها في مونديال البرازيل المبرمج ما بين الـ 12 من جوان والـ 13 من جويلية المقبلين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • الاسم

    mm

  • سنفور

    ردا علي علي التعليق رقم ريعة 4 نعم عندك الحق في الجزائر مند مجئ بوتفليقة عملا علي تفريغ المساجد ومحاربة الفضيلة في المجتمع وما عليكم لكي تتئكدو انضرو الي حاشيته خليدة تسب الدين تحت رعاية السامية لفخامته سعيداني طبال لا يعرف القبلة من اين

  • mallrk

    hate a sourah fine el kourra

  • الاسم

    المساجد بالمجان لكن فارغة وملاعب ومراقص بالفلوس تكون ممتلئة شيء غريب ان الناس يتجاهلون الحصول على جنة بالمجان لكنهم يشترون النار بالفلوس ...اللهم اهدي قلوبنا واصلح لنا انفسنا وردنا اليك ردا جميلا ....آمين ......دليلا

  • رياضي فاهم

    تغطية الشمس بالغربال ياولاة البرازيليين المنظمون لكأس العالم ان ماجاءت به شريكة اديداس حقيقة لامفر منها والدليل ان نساءهم في ملاعبهم تحسبهم في المدرجات انهم في حمام النساء اما خارج الملعب فحدث ولا حرج حيث اطلاعتنا الشروق الموقرة ان مجموعة من البرازيلية الشواذ يريدون ان يضايقوا الفرق الاسلامية منها الجزائر في المطار والفنادق بافعال شيينة ومخلة بالحياء لان بلدانهم الاسلامية يعاقبون ويسجنون الشواذ والميثاليين فجاؤوا انتقاما ودفاعا جمعيتهم الاباحية الصرفة اي لاقانون ولا حدود يمنعهم

  • جزائري مقيم في

    و للاسف هذه هي حقيقة هذا البلد

  • الاسم

    مكانش رجل مسلم مثل سيدنا يوسف عليه السلام في هذا العصر؟ ...انا لله وانا اليه راجعون ...