-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الخمس جولات الأخيرة من البطولة ستلعب في توقيت واحد

قرباج: “لا دخل لي بالعقوبات المسلطة على الحراش وإضراب اللاعبين ممنوع”

الشروق أونلاين
  • 2602
  • 0
قرباج: “لا دخل لي بالعقوبات المسلطة على الحراش وإضراب اللاعبين ممنوع”
الشروق
محفوظ قرباج رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم

نفى محفوظ قرباج، رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم تدخله في عمل لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية، والتي يشرف عليها رئيس الفاف السابق عبد الحميد حداج، معتبرا الاتهامات التي وجهت له من طرف بعض الأطراف المحسوبة على فريق اتحاد الحراش بغير الصحيحة”.

 

وأكد قرباج في تصريح خص به الشروق أمس، بأن لجنة الانضباط تملك استقلالية كاملة ولا يمكن لأحد التدخل في صلاحياتها، موضحا أنها استندت في اتخاذ عقوباتها ضد فريق اتحاد الحراش على مختلف التقارير التي وصلتها بعد نهاية المباراة التي جمعتها باتحاد العاصمة، والمتمثلة   في تقرير الحكم، محافظ المباراة وكذا تقرير الجهات الأمنية. إلى ذلك أوضح رئيس الرابطة بأنه لا يعلم بالقرارت التي تتخذها لجنة الانضباط، إلا بعدما تنهي عملها.

وبخصوص مسألة برمجة أربعة لقاءات في العاصمة الأسبوع الفارط، قال قرباج بأن هيئته تقوم بضبط البرمجة بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية، بما فيها الأمن الوطني، وفي الكثير من الأحيان تضطر لتأجيل بعض اللقاءات، مثلما كان الشأن مع لقاء القبة.

في نفس السياق، ذكر رئيس الرابطة قضية توقيت اللقاءات، وأسباب برمجة بعضها في المساء، وهذا من أجل فسح المجال لرجال الأمن لأخذ قسط من الراحة قبل التنقل لتأمين مباراة أخرى، وهذا ما حدث السبت الماضي عندما التحق أعوان الشرطة من ملعبي القبة و20 أوت بعد نهاية المباراتين إلى ملعب 5 جويلية الذي احتضن المباراة على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

من جهة أخرى، أكد محفوظ قرباج بأن البطولة لن تتأجل أو تتوقف بسبب الانتخابات التشريعية القادمة، فيما كشف بأن الخمس جولات الأخيرة ستلعب في نفس اليوم والتوقيت، وهذا تفاديا للتلاعب بنتائج المباريات.

على صعيد آخر، أكد رئيس الرابطة الوطنية بأن قوانين الفاف تمنع الأندية واللاعبين الدخول في إضراب، معتبرا بأن للرابطة الوطنية هيئات وميكانيزمات تسمح لكل الأطراف من تقديم شكاويهم.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!