الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 08:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج بأن المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة جمال بلماضي، قادر على العودة للمشاركة في نهائيات كاس العالم بداية من دورة عام 2022 ففي قط، كما طالب بعدم الضغط كثيرا على المدرب جمال بلماضي بعد أن قاد “الخضر” للتتويج باللقب الإفريقي في “كان2019” بمصر.
وعبّر نذير بلحاج الظهير الأيسر لنادي السيلية القطري، في تصريحات صحفية عن فخره الكبير بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني بتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، على حساب نظيره السنغالي.
وقال بلحاج: “معجب كثيرًا بأداء لاعبي المنتخب الجزائري في البطولة القارية، المستوى تطور من مباراة لأخرى، وهذا يحسب للمدرب جمال بلماضي”.
وأضاف “العديد من اللاعبين ظهروا بصورة مشرفة، شخصيا أعجبت كثيرا بمستوى عطال وبن ناصر، صراحة هذا الثنائي لعب دورا كبيرا في تتويج الجزائر”.
وطالب بلحاج بالمقابل، بضرورة التكاتف حول المنتخب الجزائري وتجنب ممارسة الضغط على المدرب جمال بلماضي.وعن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل إلى مونديال مونديال 2022 في قطر، أوضح بلحاج “حظوظنا كبيرة في العودة من جديد لكأس العالم، نمتلك فريقا يعتبر الأفضل حاليا في القارة السمراء”.

الخضر جمال بلماضي نذير بلحاج

مقالات ذات صلة

  • تحسبا للألعاب الإفريقية

    منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة

    يواصل منتخب الكاراتي دو، تحضيراته للألعاب الإفريقية التي تحتضنها المغرب، ابتداء من 19 أوت الجاري، بحيث دخل الفريق الوطني ذكورا وإناثا في تربص إعدادي، ابتداء…

    • 112
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سامي

    يا حصراه يا نذير بلحاج الطائر على الجناح الايسر عطال يشبهك بكثير كنت لاعب رائع وسريع تركض كالحصان فعلا منتخبنا بهذه التشكلية قار على التاهل لكاس العالم والذهب بعيد في التصفيات وبالتوفيف وانا اتفق معك في فكرة عدم الضعط على بلماضي وتركه يعمل بهدوء فهو يطقن عمله ولا يحب التشويش عليه وعلى لاعبين لا من قبل الصحافة والا من قبل الجمهور التركيز مطلوب جدا في كرة القدم.

close
close