-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الخضوع مستحيل

أردوغان: وسائل الضغط الاقتصادي على تركيا لن تجدي نفعا

الشروق أونلاين
  • 1973
  • 5
أردوغان: وسائل الضغط الاقتصادي على تركيا لن تجدي نفعا
ح.م

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده لن تخضع للضغوط الخارجية، مشيرا إلى أن وسائل الضغط الاقتصادي على بلاده لن تجدي نفعا.
وبحسب وكالة الأناضول فإن أردوغان قال: “يستخدم خصوم تركيا، وسائل الضغط الاقتصادي ضد أنقرة، ولكن بلادنا لا تنوي تغيير نهجها ومسارها”. وأضاف: “لم ولن يتمكنوا من سحق تركيا”.
يذكر أنه في مطلع الشهر الجاري، فرضت الولايات المتحدة عقوبات على تركيا شملت وزير العدل عبد الحميد غول، ووزير الداخلية سليمان سولي.
وتعتبر واشنطن أن الوزيرين المذكورين، لعبا دورا هاما في اعتقال القس الأمريكي أندرو برونسون المعتقل في تركيا منذ 2016 بتهمة التجسس ودعم تنظيمات كردية ومعادية لتركيا.
وقال وزير المالية الأمريكي ستيفن منوشين مؤخرا، إن السلطات الأمريكية قد تفرض عقوبات جديدة على تركيا إذا لم تطلق سراح القس المذكور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الشيخ عقبة

    حتى وإن كنت إسلاميا باستغلالك للدين بدافع طموحك لفرض الذات بغض النظر على الوسيلة المستعملة فإنك تبقى مدينا وحبيس بركة اتاتيرك العظيم ولولاه لما كانت تركيا تركيا وأنت رئيسها حاليا ، ربي يحفظ شعب تركيا ويوفقك إذا كنت في خدمته صادقا وخدمة الإنسانية .

  • محمد☪Mohamed

    تأيدا للرئيسهم وإستجابة له " أردوغان "
    الأتراك ينهارون و يكسر في فيديوهات على الآي فون Iphone رداً على التعريفات التي تفرضها الولايات المتحدة.

  • Bela

    وأنا أقرأ التاريخ لرجال من محمد الفاتح أو يوسف بن تاشفين أو نور الدين زنكي نعتقد أن هؤلاء لن يعدوا و تلك أمة قد خلت، لكن ظهور أردوقان هو دليل أن هده الأمة تبعث من الأجداث،
    وأنا أقرأ التاريخ كنت لا أصدق أن أمراء وملوك يحكمون بلاد المسلمين، يخونون قضاياهم و دينهم و يخونون المسلمين مثل ... خيانة أمراء الشام الذين ساندوا التتر الغزاة، كما يذكر التاريخ خيانات ملوك الطوائف بالأندلس، خيانات تسببت في اختفاء الأندلس ومقتل وتشريد آلاف المسلمين، فالتاريخ يعيد نفسه بأمجاده ومئاسيه.

  • أنشروا من فضلكم

    يا السيد أردوغان كنت تتخابر مع أمريكا على سوريا و الآن جاء دورك. ضربة سوريا و ليبيا و كل بلد عربي دمرته عليك ان شاء الله. هذه دعوات آهالي من قتلتهم و أهالي اللواتي اغتصبن من الوحوش الذين أرسلتهم الى هذه البلدان.
    خلاص سئمنا من نفاقك و علاقاتك الواضحة مع اسرائيل و زيارتك لها فاقو فاقو انتهيت و انتهى تدمير الدول العربية

  • محمد☪Mohamed

    سقوط العملةالتركية هي "مؤامرة سياسية" لكن أردوغان لايتصرف بحكمة مع المهبول ترامب
    للتخفيف يجب أن يسرع في الانتقال إلى أسواق جديدة وشراكات جديدة وحلفاء جدد
    خاصة مع الدول التي يفرض عليها ترامب عقوبات إقتصادية
    بالنسبة لتركيا مضاعفة التعريفة الأمريكية على الفولاذ والألمنيوم التركي
    نفس اشيئ بخليها تسدي أو تتعفن