الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 17:09
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

حل بمدينة تيغنيف في ولاية معسكر، مساء السبت، الناطق الرسمي باسم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، سامي أبو زهري لحضور الطبعة الخامسة لمهرجان الأمير لدعم فلسطين الذي نظمته جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني بقاعة بن نعوم بن زرقة في تيغنيف.

قيادي حركة حماس الفلسطينية أكد أن فصائل المقاومة ستدحض كل مساعي الهدم والتدمير التي ينتهجها الكيان الصهيوني على أرض فلسطين والتي تأتي في كل مرة بمباركة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. هذا الأخير بدأ في تطبيق مشروعه الصهيوني وتنفيذ مخططاته على أرض الشهداء. السيد أبو زهري قال إن إسرائيل وأمركيا ومن ورائهما الدول التي تساند مساعيهما بدأت تشعر بالخزي لما لاقته من تصلب في مواقف أهل غرة الذين ما فتئوا يدافعون عن تراب بلدتهم بالحجارة وحتى بالطائرات الورقية التي يلهو بها الأطفال. أبو زهري قال إن ثم تكالبا على الرقعة الطاهرة في ظل الصمت الرهيب المطبق من قبل الدول التي عليها التحرك حيال القضية الفلسطينية.

https://goo.gl/UjLRsj
تيغنيف حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية سامي أبو زهري

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • اسماعيل الجزائري

    يا حماس، تتواطؤون مع الصهاينة و الانظمة العربية الحليفة لها من اجل اقامة إمارة حماسية في غزة و فصلها عن بقية فلسطين من اجل رغيف للشعب الفلسطيني في غزة و الملايير في جيوبكم ثم تتباهون بقوتكم؟ عن اي قوة تتكلمون؟ اصبحتم عملاء

close
close