الأحد 05 أفريل 2020 م, الموافق لـ 11 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قال مصدر مقرب من بيت شباب قسنطينة، إن فرض المدرب السابق الفرنسي دونيس لافان “الحصار” على المدير العام رشيد رجراج وكذا المدير الرياضي نصر الدين مجوج، من خلال منعهما من التدخل في الأمور التقنية وكذا في خيارات اللاعبين لم يعجب الثنائي، الذي كان يخطط لجلب بعض اللاعبين في “الميركاتو” الشتوي الحالي، وهو الأمر الذي جعل الرجلين يثيران المشاكل ويتحاملان على التقني الفرنسي لإرغامه على رمي المنشفة ومن ثم الرحيل عن الفريق دون رجعة، بعدما أجهض كل مخططات الثنائي.

وأضاف ذات المصدر لـ “الشروق” أن المدرب الفرنسي السابق لـ “السنافر” كان يسير في الطريق الصحيح، ونجح في إعادة الشباب إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث كان يريد الذهاب إلى أبعد من ذلك، عندما قرر تسريح بعض العناصر دون أخرى، فضلا عن وضع قائمة استقدامات لم تتماش وما كان يخطط له رجراج ومجوج.

وفي سياق آخر، قررت إدارة شباب قسنطينة برمجة تربص قصير بالعاصمة تونس، في الفترة ما بين الـ 12 إلى الـ 22 من شهر جانفي من العام المقبل 2020، بهدف شحن البطاريات من جديد، وذلك عقب إعلان الرابطة المحترفة لكرة القدم أول أمس عن تاريخ الفاتح من فيفري المقبل، موعدا لانطلاق مرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الأولى، حيث سطر القائمون على النادي القسنطيني تاريخ العودة مباشرة إلى العاصمة يوم 22 لمواجهة نادي بارادو في لقاء متأخر عن الجولة الـ13 من المنافسة المحلية في اليوم الموالي.

يشار أن شباب قسنطينة سيواجه الأحد المقبل 5 جانفي شباب الساورة، لحساب الدور الـ 16 من كأس الجمهورية، علما أن زملاء بن عيادة كانوا قد تأهلوا في الدور الفارط أمام فريق نجم مقرة، بعدما تغلبوا عليه برباعية مقابل هدف واحد.

دونيس لافان شباب قسنطينة كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • بعد إيقاف المنافسات في الزّمن "الكوروني"

    لماذا تأخّرت البطولة الوطنية موسم 1997-1998 بِستّة أشهر؟

    هوّن رئيس رابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مدوار، الجمعة، من سلبيات إيقاف منافسة البطولة الوطنية، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا" بِالجزائر وعبر أرجاء المعمورة. وقال عبد الكريم…

    • 3383
    • 2
  • العين الإماراتي والأهلي السعودي يريدانه أيضا

    رئيس الزمالك يقلل من شأن بن عيادة بعبارة "مين ده؟"

    قلل رئيس نادي الزمالك المصري المثير للجدل، مرتضى منصور، من شأن اللاعب الجزائري، حسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة بعد أن كثر الحديث "مصريا" عن…

    • 1376
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close