الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 16 صفر 1441 هـ آخر تحديث 00:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أطاحت مصالح الدرك بزرالدة بشبكة تحترف تجارة المخدرات الصلبة تتكون من 6 أشخاص بينهم فتاتان، تنشط على مستوى العاصمة وتبيع المخدرات في الأحياء الراقية.

القضية جاءت بناء على معلومات تلقتها الفرقة الإقليمية للدرك بالرمال الذهبية، مفادها وجود شخصين على متن سيارة سياحية يقومان بترويج مادة الكوكايين على مستوى أحد الاستوديوهات الكائن بحي الفنانين ببلدية زرالدة، واستغلالا للمعلومات، تم رصد تحركات المشتبه فيهما و تعلق الأمر بكل من “ن.م” و”س.ر” البالغين من العمر 30 سنة، حيث تم مباغتتهما بعد محاولتهما الفرار، وبعد تفتيش المركبة السياحية، تم العثور على كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” مخبأة بإحكام بداخل السيارة والمقدر وزنها بنحو 4.3 غرام، ميزان آلي حساس لقياس الأوزان الخفيفة، كبسولات خضراء فارغة مهيأة لوضع المخدرات الصلبة بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وقد تم توقيف المشتبه فيهما واقتيادهما إلى مقر الفرقة للتحقيق، كما أفضى إلى توقيف أربعة أشخاص من بينهم فتاتان تتراوح أعمارهم ما بين 32 إلى 35 سنة لهم صلة بالمخدرات المحجوزة، كما تم تحديد هوية المشتبه فيه الثالث الذي يوجد في حالة فرار.

العاصمة الكوكايين زرالدة

مقالات ذات صلة

  • الظاهرة استفحلت في الآونة الأخيرة

    الحرائق تقضي على 200 نخلة مثمرة بأدرار

    وقع حريق مهول، صباح الخميس، بواحات نخيل قصر لقصيبة ببلدية بودة قضى على نحو 200 نخلة مثمرة على مساحة تتربع على ثلاثة هكتارات لمجموعة من…

    • 83
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close