الثلاثاء 07 أفريل 2020 م, الموافق لـ 13 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 08:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن النادي الإفريقي يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين جزائريين، خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، وهذا تحسبا لإعداد فريق قوي وتنافسي للعودة مجددا إلى المنافسة على الألقاب، احتفالا بالذكرى المؤوية لتأسيس الفريق.

وكشف موقع “الصريح أون لاين” أن أحد رجال الأعمال الراغبين في تعزيز الهيئة المديرة الجديدة التي ستضم عديد الوجوه البارزة خلفا لعبد السلام اليونسي بدأت تتحرك من الآن لتحديد قائمة الأسماء المطلوبة في الإفريقي احتفالا بالمئوية وقائمة المغادرين. وأشار ذات المصدر إلى أنه سيتم انتداب 3 لاعبين من الجزائر أحدهم صانع ألعاب والثاني هداف إلى جانب مدافع، كما توجد مفاوضات لإقناع علي العابدي ونادر الغندري للعودة، كما تم طرح اسم مهاجم سبق له تعزيز الأهلي المصري وهو أجنبي إلى جانب طرح أسماء من البطولة الوطنية أحدهم من الاتحاد المنستيري.

وباتت البطولة التونسية قبلة اللاعبين الجزائريين منذ اعتبارهم محليين وغير أجانب في البطولة التونسية، بعد مصادقة الاتحاد التونسي لكرة القدم، على قرار اعتماده اللاعب المغاربي، وتحديدا دول الجزائر والمغرب ومصر وليبيا، كلاعب غير أجنبي في الدوري التونسي الممتاز، ويستثني هذا القانون حراس المرمى المحترفين مع فرقهم.
ن.ب

الجزائر النادي الإفريقي التونسي كرة القدم

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close