-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 حسب تصنيف منظمة باك باكر سوسايتي البريطانية

الجزائر أفضل وجهة لسياحة المغامرات في العقد القادم

الشروق أونلاين
  • 3411
  • 5
الجزائر أفضل وجهة لسياحة المغامرات في العقد القادم
الأرشيف

صنفت المنظمة البريطانية “بريتيش باك باكر سوسايتي”، الجزائر كأفضل وجهة سفر محتملة لسياحة المغامرات في العالم للعقد القادم.

وأوضحت المنظمة في بيان لها تضمن التصنيف السنوي أنه “بالنظر إلى مقومات الجذب الكبيرة للبلاد من حيث سياحة المغامرة والعدد الضعيف للمسافرين الذين يزورون الجزائر اليوم فإن قدرات الصناعة السياحية الجزائرية لا مثيل لها في أيامنا”.

كما أشارت منظمة “بي بي أس” المنظمة الرائدة في سياحة المغامرات التي تضم عدة خبراء في هذا النوع من السياحة في العالم إلى أنه “من خلال سياسات حكومية مبتكرة مشجعة للسياحة وحملة دولية للتسويق الفعال يمكن للصناعة السياحية الجزائرية أن تسجل أرقاما عالمية في النمو خلال السنوات العشر القادمة”.

ومن جهتها حفّزت الخطوط الجوية القطرية زبائنها عبر منشور لها على صفحتها الرسمية، بالبدء في التخطيط  لزيارة الجزائر كأفضل وجهة سفر محتملة للمغامرات ووصفتها بالوجهة الرائعة.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حاليّاً ثلاث رحلات أسبوعيّاً الى الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • امين

    المغامرات !
    المغامرات بكل ما تعني الكلمة من معان. وافهم يا الفاهم

  • يوغرطة

    الوكالات الخارجية الاجنبية مهتمة جدا بالسياحة الجزائرية و يروجون لها من بعيد بينما وزير السياحة غير مبالي تماما -الجزائر بلد سياحي بامتياز جيد جدا هكذا قيم مكتب بلجيكا للسياحة بالجزائر -
    نرجو من وزير السياحة ان يقدم استقالته فورا ويتوجه الي بلده الاصلي فرنسا وشكرا

  • معلق حر

    هاته المقالات التي أحبذها، يفترض لو عندنا وزارة سياحة نشطة تتفاعل مع الخبر و تتواصل مع منظمة باك باكر سوسايتي البريطانية و دعوتها لتقديم تصوراته و إقتراحاتها، كما أن على وزارة الخارجية إعطاء التأشيرات السياحية لمواطني إنجلترا و ألمانيا و عدد من الدول المزدهرة و المتطورة بمجرد طلبها.
    الناس تريد دائما إكتشاف الجديد، السواح زارو تركيا و ماليزيا ..إلخ.، يريدون دائما إكتشاف وجهات جديدة، كما أن سياحة المغامرات لا تتطلب تجهيزات سياحية و فندقية كبيرة و هو أمر تفتقده الجزائر، يتعين العمل على إكتسابها تدريجيا.
    الخطوط الجوية القطرية جد نشطة و على الجوية الجزائرية أخد المثل و لتكن منافسة شريفة.

  • amis

    الجزائر أفضل وجهة لسياحة المغامرات ... يقول أحمد مطر : قبل أن تخرج دع رأسك في بيتك من باب الحذر .. يا صديقي في بلاد العرب أضحى كل رأس في خطر ما عدا رأس السنة .

  • نذير

    نعم الطيبيعة في الجزائر خلابة وتصلح للمغامرات والسفريات البرية، لكن نقص هياكل الاستقبال ومشاكل النقل والاتصالات والتسوق لا تزال تشكل عقبة كبيرة في سبيل جلب السواح، فالسائح يحب الطبيعة لكنه يريد أيضا أن لا يعاني من مسائل بسيطة تنغص عليه سفره ونزهاته ......