السبت 20 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 10 صفر 1440 هـ آخر تحديث 16:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محمد بوحفص

اختفى محمد بوحفص، رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد المعزول، بعد ما كان المفروض أن يجتمع مع عدد من المساهمين في شركة” اتلتيك” بلوزداد، يوم الثلاثاء الماضي، لوضع حد لزحف مسؤولي النادي الهاوي الذين استلموا زمام الأمور في بيت الشباب قبل أسبوعين.

وحسب مصدر عليم فإن بوحفص، كان على موعد مع كل من عز الدين قانا ورضا مالك، الرئيسين السابقين للنادي والمحامي رشدي طرافي، يوم الثلاثاء الماضي، للتباحث حول بعض المقترحات التي قدمتها إدارة مجمع “مدار”، منها الاستفادة من أغلبية أسهم الشركة، ولكن بوحفص، اختفى عن الأنظار وأغلق هاتفه النقال دون سابق انذار.

وعلى الرغم من رغبة مسؤولي مجمع “مدار” في إنهاء كل الإجراءات القانونية في اقرب وقت لبدء مشروعهم في النادي، إلا أن بوحفص، عطّل كل شيء باختفائه المفاجئ، لاسيما وأن كل المستندات الإدارية بحوزته.

وحتى كريم شتوف رئيس النادي الهاوي، والذي عيّن مؤخرا رياض بوستة، رئيسا لمجلس الإدارة، لن يقوم بأي خطوة مع إدارة مجمع “مدار”، فبوحفص لن يمنحهم الوثائق الرسمية ولا التقارير المالية لفترة رئاسته، وهو عازم على رفع شكوى لدى العدالة.

وكما هو معلوم فإن الشباب يعاني من أزمات كثيرة، و قد يكون أول النازلين إلى الرابطة الثانية المحترفة، لاسيما إن لم تحل الأزمة المالية.

https://goo.gl/4e11LK
شباب بلوزداد كريم شتوف محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

  • بعد إقالة زغدود من منصبه بسبب سوء النتائج

    3 مدربين في القائمة لتدريب جمعية وهران

    شرعت إدارة جمعية وهران في البحث عن مدرب جديد لقيادة العارضة الفنية للنادي بعد إقالة منير زغدود بسبب سوء النتائج، ولا يريد المسيرون الاستعجال في…

    • 192
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • raid

    على المناصرين الاوفيا للشباب احضاره بالتي هي احسن او التي هي اخشن والفضل في الموضوع

close
close