-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز طائرات من دون طيار مزودة بكاميرات بأم البواقي

الشروق أونلاين
  • 4752
  • 4
حجز طائرات من دون طيار مزودة بكاميرات بأم البواقي
الأرشيف

كشفت، مصادر مطلعة لـ “الشروق”، أنّ فصيلة البحث والتحرّي التابعة للمجموعة الولائية للدرك الوطني، بأم البواقي، بالتنسيق مع كتيبة الدرك الوطني لعين مليلة، تمكنت قبل يومين من حجز ثلاث طائرات من دون طيار مزودةو بكاميرات.

وهي تعتبر معدات ممنوعة من التداول دون رخصة كونها قد تستعمل في التجسس والمراقبة غير القانونية للأشخاص. وكانت مصالح الدرك قد بلغها وجود الطائرتين في محل لتصليح الألعاب الإلكترونية بوسط مدينة عين مليلة، أين تم حجز طائرتين. فيما حُجزت الثالثة، بمحل لبيع الملابس بمدينة أم البواقي. واتضح أن مغتربين كانوا وراء إدخالها لأرض الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • البشير المرابطي

    في هذه البلاد كل شيء ممنوع و حرام ،لازم تحاسبوا المسؤوولين عن الحدود، قولولي كيفاش دخلت ، بالأمس الحرقة حرام و اليوم الدرون ممنوع الله لا تربحكم

  • رامي زاما

    لعب اطفال في اوربا في الجزائر ممنوعة بحجة التجسس هل تعلم انا امريكا وحتي اسرئيل و الدول المتطورة لها اقمار صناعية يمكن تصورك حتى وانت في بيت راحة وزد عن ذالك الهواتف الذكية وحتى منها الحطبة تحتوي على ادوات تجسس وفي الجزائر ماذا عندنا ليخفى .

  • موووح

    هؤلاء المسعورين (المسؤولين) يفكرون كنابليون بونابارت أو الملك ريتشارد قلب الأسد ..... تفكير القرون الوسطى و هم نادمين أشد الندم لأنهم سمحوا لنا باستعمال الهواتف النقالة و الأنترنت .... ياخي بلاد ياخي (المنظار ممنوع . طائرات الدرون ممنوعة ، .....)

  • محمد لخضر

    من ممنوع التصوير منطقةعسكرية والتي اكل عليها الدهر وشرب الى ممنوع استعمال طائرات دروم التي صارت لعبة عند اطفال الغرب،وين رايحين ياخاوتي؟واش من اسرار عندنا؟