الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
تويتر

آندي ديلور رفقة الإعلامي إسماعيل بوعبد الله

أبدى الدولي الجزائري وهداف نادي مونبلييه الفرنسي، آندي ديلور، اعتزازه بانتمائه للمنتخب الوطني وفخره بالمساندة الكبيرة من الجمهور الجزائري له، مؤكدا على الإضافة التي قدمها بلماضي للخضر.

وقال “ديلور” في برنامج “تيلي فوت” الفرنسي الذي ينشطه الصحفي الجزائري الأصل اسماعيل بوعبد الله سهرة، الأحد: انضمامي للمنتخب الجزائري غير كثيرا من الأمور في حياتي وأنا فحور بذلك.

وأضاف ديلور: لقد غير أنصار الخضر حياتي، بمساندتهم الدائمة لي على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعلهم معي لامس مشاعري ودفعني لتقديم الأفضل بشكل مستمر.

وأكد: قوة الخضر تعود للمسة بلماضي، وهو صاحب الوصفة التي انتجت هذا المنتخب، والتي نراها الآن كما نرى محرز وهو يصنع الفارق بفضل ذلك.

وعاد “ديلور – بوزلوف”، إلى أجواء التتويج بكان مصر 2019، حيث قال: الوقت الذي كنا عائدين فيه للجزائر كان الأفضل، وكنا نحاول تصور الأجواء في الجزائر ونحن على الطائرة، لقد شاهدنا مظاهر رائعة من أنصار الخضر عند وصولنا.

آندي ديلور اسماعيل بوعبد الله نادي مونبولييه الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • نادي الميلان

    آخر أخبار بن ناصر

    تطرّق التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي، الأربعاء، إلى الوضعية الصحية للاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. وقال المدرب ستيفانو بيولي إن إسماعيل بن…

    • 1112
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close