-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غاريث بيل يواصل استفزاز أنصار الريال

الشروق الرياضي
  • 1397
  • 0
غاريث بيل يواصل استفزاز أنصار الريال
ح.م
غاريث بيل

واصل الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، تحدي جماهير النادي الملكي بالقيام بحركات توحي ممارسته لرياضة الجولف مجددا، وذلك خلال تدريبات الفريق، متجاهلا علاقته المتوترة مع الجماهير حول هذا الأمر، وجاء ذلك الأمر في ظل علاقته المتوترة مع الجماهير المدريدية وتحديدا عقب مباراة ويلز الأخيرة أمام المجر بنتيجة 2-0 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي رفع بعدها علم حمل عبارة “ويلز. . الغولف. . مدريد” بهذا الترتيب، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير لتطلق عليه العديد من صافرات الاستهجان في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

والتقطت عدسات الكاميرات، بيل أثناء تدريبات ريال مدريد وهو يركل الكرة على طريقة لعبة الغولف من بين الحواجز، كما تخيل نفسه في ملعب غولف يمسك عصا على نفس طريقة لاعبي الغولف، ليكون واضحا أنه غير مكترث بالانتقادات التي يتعرض لها بسبب هذا الأمر، ويعاني بيل من إصابة قوية في الفخذ الأيسر غاب على إثرها عن تدريبات الفريق الجماعية، الأمر الذي جعله بعيدا عن مباراة الريال وإسبانيول.

وارتبط بيل في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الريال والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد أو توتنهام هوتسبير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!