الخميس 28 جانفي 2021 م, الموافق لـ 14 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

يُبدي اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام تفاؤلا، بِإمكانية إحراز فريقه نابولي لقب البطولة الإيطالية أو الدوري الأوروبي، للموسم الحالي.

وقال فوزي غلام إن فريقه نابولي يتوفّر على كلّ المُقوّمات، التي تُساعده على تحقيق حصيلة إيجابية عند نهاية الموسم الحالي. على غرار الإدارة الرّشيدة والمدرب الكفء واللاعبين الممتازين والجمهور الرّائع.

ولم يستبعد المدافع الجزائري أن يُحرز فريقه نابولي لقب بطولة إيطاليا أو الدوري الأوروبي، نسخة 2020-2021. وقال في أحدث تصريحات إعلامية أدلى بها لِإذاعة “كيس كيس” الإيطالية، إن كل شيء وارد، مُستندا إلى العروض الإيجابية التي يُقدّمها فريقه مع انطلاقة الموسم الجديد.

ولم يتذوّق فريق نابولي لقب البطولة الإيطالية، منذ عهد أسطورة الكرة الأرجنتينية الرّاحل دييغو أرماندو مارادونا، وبِالضبط منذ موسم 1989-1990. فيما أحرز سنة من قبل أوّل وآخر لقب قاري، مُمثّل في كأس الإتحاد الأوروبي.

أمّا في البطولة الإيطالية وبعد مرور 9 جولات، يحتل فريق نابولي المركز الـ 5، مُتخلّفا عن الرّائد نادي ميلان آسي بِفارق 6 نقاط.

وكان المدافع فوزي غلام قد شارك أساسيا مع فريقه نابولي الإيطالي ضد المضيف نادي ألكمار الهولندي، مساء الخميس. لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي. قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 66، وحينها كانت النتيجة متعادلة بِهدف لِمثله، وهي الحصيلة النهائية للمباراة.

ويُمكن لِفريق نابولي – مُتصدّر جدول ترتيب الفوج – العبور إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوّل، حتى ولو خسر مباراة الجولة الأخيرة بِميدانه أمام ريال سوسييداد الإسباني، بِشرط أن ينهزم أو يتعادل فريق ألكمار الهولندي خارج القواعد أمام نادي رييكا الكرواتي.

وعن مدربه في فريق نابولي، قال فوزي غلام إن جينارو غاتوزو يميل إلى رسم الخطط التكتيكية الهجومية، كما يمتاز بِقوة الشخصية، وتأثيره النفسي الإيجابي على اللاعبين.

ويُدرب التقني الإيطالي جينارو غاتوزو (42 سنة) فريق نابولي منذ ديسمبر 2019، خلفا لِمواطنه كارلو أنتشيلوتي.

فوزي غلام نادي نابولي الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

    أكيدجا وبولايا في مواجهة عبيد من جديد

    يستضيف ثنائي الخضر "ألكسندر أوكيدجا"، و"فريد بولايا" رفقة ناديهما ميتز، زميلهما في المنتخب الوطني "مهدي عبيد" مع فريقه نانت، الأحد، لحساب الجولة 21 من الدوري…

    • 125
    • 0
  • فارس يُودّع سباق كأس إيطاليا

    ودّع اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس وفريقه لازيو مساء الأربعاء، منافسة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي. وخسر فريق لازيو بِنتيجة (2-3) أمام المضيف نادي أطلنطا،…

    • 81
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close