السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 11:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عاش الشارع المقابل لثانوية أفلح عبد الوهاب بمدينة تيارت، الأربعاء، موقفا خطيرا بعد إقدام فتاة على محاولة الانتحار برمي نفسها داخل واد يمر بالقرب من حديقة التسلية في نفس الجهة من المدينة، هربا من والدها الذي رآها جالسة رفقة شاب في الشارع.
وذكر مصدر مطلع أن القصة بدأت لما مرت سيارة الأب ومعه أفراد من الأسرة بجوار الثانوية ورأوا البنت مع الشاب فثارت ثائرة الوالد وتوجه نحو الشاب للتعارك معه وحينها فرت الفتاة باتجاه الوادي للارتماء فيها خوفا من العقاب.
الموقف الطريف في القصة أن منقذ الفتاة من الغرق كان الشاب نفسه الذي ترك المعركة مع أبيها وتوجه لإنقاذها، وسط الفضوليين الذين امتلأ بهم المكان، وقد تم إسعاف الفتاة التي نجت بسبب تراكم المياه في الوادي، الأمر الذي منعها من الارتطام المباشر بقاعه المتميز بتواجد النفايات!

https://goo.gl/xckxyW
الجزائر تيارت محليات

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد☪Mohamed

    النفاق وتخلف ….سليمان بودالية
    كان عليك جيبنا أخبار المرسيدس أنواع السيارات وصافاتهم و شاريكة طاكوك …
    كم حصد من قنطار قمح ألخ
    جبتنا حكية منافق و متخلف

  • Laid

    الله لاتربحهاالمكشوفة

  • عبدالقادر الجزائـــري

    هذا هو مشروع العلمانيين في الجزائر وإخوتهم من الزواف والمردة والشياطين ، يريدون أن تتحول الشواع والمؤسسات التربوية إلى أماكن للفسق والدعارة والفساد بشتى أنواعه باسم الحرية والتحضر تحت عنوان >>> “دعه يزهى ، دعها تزهى ” دعه يشطح ، دعها تشطح ” ووو..وهو التطور الذي يجعل من الجزائر قطبا عالميا في الفسق والفساد الأخلاقي والتفكك الأسري ويومئذ يفرح الغبريطيون والعلمانيون والزواف والفرنكوش بتوجيه الشعب الجزائري والعياذ بالله نحو طريق جهنم …

  • مهدي

    العلمانية والفساد الخلاقي يعني حرام لو توجه لوالدها وخطبها ويعيشو ويخرجو كما يحبو

  • وسيم

    يجب تحرير المرأة من السلطة الأبوية الذكورية المتسلطة لحمايتها من أكل اشكال الاستغلال والاضطهاد، حمايتها قانونيا من تسلط الأسرة الأبوية حتى لا تضطر للهروب او رمي نفسها في واد او الانتحار، وما حالات الاختطاف التي تبين انها هروب للفتيات لدليل على معاناة الفتاة في الجزائر من تسلط الأسرة الأبوية، التي يجب حمايتها وتحريرها منها بقوة القانون

  • Samy

    الى الرقم خمسة
    يعني بدل ان تبحث عن حلول لاصل المشكل تحاول معالجة نتائجه البشعة. تريد تحرير المرأة لتنكح بكل حرية؟ افعل ذلك في بيتك زو لا تتدخل في الاخرين.
    اليس الافضل تربية المرأة و الرجل على التقوى لمحو هذه الظواهر من الأساس؟

close
close