الثلاثاء 19 جانفي 2021 م, الموافق لـ 05 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسلام سليماني

يُفكّر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني في ترك فريقه موناكو الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

ويرغب مسؤولو نادي أستون فيلا الإنجليزي في انتداب إسلام سليماني لِتنشيط الهجوم، خاصة وأن فريقهم يُصارع من أجل البقاء في “البريمرليغ”، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 18، قبل 16 جولة عن إسدال الستار.

ولا تبعث العلاقة بين المهاجم سليماني ومدربه الجديد في فريق موناكو التقني الإسباني روبيرت مورينو على الإرتياح، وهو ما جعل قنّاص “محاربي الصحراء”، يُفكّر في تغيير الأجواء شهر جانفي الحالي. كما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الأحد. التي أوضحت أن متابعة سليماني لِمباراة فريقه موناكو والمُنافس رامس من دكّة البدلاء، أزعجت المهاجم الجزائري.

ولُعبت هذه المباراة في الـ 4 من جانفي الحالي، بِرسم الدور الـ 32 من عمر منافسة كأس فرنسا. وكانت أوّل مواجهة لِفريق الأحمر والأبيض تحت إمرة المدرب الجديد روبيرت مورينو.

وكان سليماني مرتاحا مع المدرب السابق لِفريق موناكو، التقني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي جلبه في الصيف الماضي، وأشرف عليه أيضا في فريق سبورتينغ لشبونة موسم 2014-2015.

وسجّل سليماني تحت إمرة المدرب جارديم 6 أهداف و7 تمريرات حاسمة، لِمصلحة موناكو في بطولة فرنسا للموسم الحالي.

وأنهت إدارة نادي موناكو مهام المدرب ليوناردو جارديم في الـ 28 من ديسمبر الماضي، بِحجّة سلبية النتائج المُسجّلة.

ويرتدي إسلام سليماني (31 سنة) زي نادي موناكو مُعارا حتى الصيف المقبل، حيث مازال مُرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

إسلام سليماني نادي أستون فيلا نادي موناكو

مقالات ذات صلة

  • بعد تداول معلومات حول غضبه من خيارات مدربه

    صفحة السيتي على تويتر "تراوغ" رياض محرز

    نشر حساب نادي مانشستر سيتي على تويتر صورة للاعبه الجزائري رياض محرز رفقة مدربه بيب غوارديولا، وهذا لحظة استبداله في مباراة برايتون في محاولة للتأكيد…

    • 15514
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • djamel

    الرد كان سريعا ضد psg في ظرف 5 دقائق مند دخوله يعدل النتيجة و يبهر الجميع بتسجيله للهدف 7 في ليغ 1

  • أحمد الأحمدي

    اقعد في البطولةالفرنسية فهي تناسب مستواك فالبطولة الانجليزية ليست لأمثالك

close
close