الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 16:17
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سفيان فيغولي

اتّخذت إدارة نادي قلعة السرايا التركي قرارا هامّا، له صلة بِلاعبيها بينهم الدولي الجزائري سفيان فيغولي، واستمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وقرّرت إدارة نادي قلعة السرايا التركي خصم نسبة 15%، من راتب كل لاعب ينتمي إلى فريقها الكروي. واستثنت من ذلك الجناح سفيان فيغولي وزميله صانع الألعاب المغربي يونس بلهندة.

جاء ذلك بِطلب من المدرب فتيح تيريم، الذي تدخّل ورفض خصم النسبة المُشار إليها من أجرتَي فيغولي وبلهندة. كما ذكرته تقارير صحفية تركية صادرة، الأحد. التي أضافت أن تيريم يُريد كسب ثقة الدولي الجزائري وزميله المغربي، وتشجيعهما على تقديم الأفضل، وجعلهما يصرفان النظر عن ترك الفريق.

وعانت إدارة نادي قلعة السرايا ماليا بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”، بعد تراجع عائدات النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور. وهو ما جعلها تلجأ إلى اتّخاذ قرار خصم نسبة 15% من راتب كلّ لاعب.

ويتقاضى سفيان فيغولي أجرة سنوية ضخمة قيمتها 4 ملايين أورو، بينما يقبض زميله يونس بلهندة راتبا سنويا قيمته 3.6 مليون أورو.

ويرتبط الجناح سفيان فيغولي (30 سنة) مع نادي قلعة السرايا التركي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2022. مقابل الفصل ذاته من عام 2021 لِزميله يونس بلهندة.

سفيان فيغولي فيروس كورونا نادي قلعة السرايا

مقالات ذات صلة

  • نادي فالونسيان

    إصابة ماكسيم سبانو رحو

    تعرّض اللاعب الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو مساء السبت، لِإصابة في مباراة فريقه فالونسيان والمضيف نادي تروا. ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثامنة من عمر بطولة…

    • 542
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close